ch 43

256 16 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 43

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 42

الفصل التالي: الفصل 44

    "جيانغ تشيان ، ليو لان ، هل أنت هنا لصنع الزلابية أيضًا؟"

    أومأ الاثنان برأسهما جنبًا إلى جنب مع الفتاة من الفرقة الفنية التي جاءت معهم. لقد ظلوا في الجيش منذ أكثر من عامين فقط ، ويمكنهم لن أعود إلى المنزل خلال العام الصيني الجديد.

    الليلة هي ليلة رأس السنة ، وما زالوا يقدمون عرضًا ، لكن القائد ليس غير معقول. سوف يمنحهم إجازة في الصباح للسماح لهم بالراحة ، ويذهب إلى القاعة بعد الظهر للاستعداد للأداء في المساء .

    اعتقد عدد قليل من الناس أنه سيكون على ما يرام في عنبر النوم ، وسمعوا أن الكثير من الناس جاءوا إلى الكافتيريا لصنع الزلابية ، لذلك جاؤوا للانضمام إلى المرح.

    لكن بعد مجيئهم إلى هنا ، صُعق هؤلاء الناس ، فهم لا يعرفون كيف يصنعون الزلابية.

    بالطبع ، هناك أيضًا فتيات من الريف في الفرقة الفنية ، لكن ليس كثيرات ، ومعظم العائلات تدللهن ، وإلا فلن يكن لديهن كل أنواع المواهب التي لا يمتلكها الآخرون.

    لا توجد خلفية عائلية ، في هذا اليوم وهذا العصر ، لا يُسمح للفتيات في المنزل بتعلم أشياء أخرى. بالطبع ، باستثناء عدد قليل جدًا من الأشخاص ذوي المواهب المتميزة ، يمكن أن يكونوا عصاميين.

    لقد جاؤوا واستشاروا الناس لفترة طويلة ، وكانت الزلابية التي صنعوها بالكاد مقبولة ، لكنها كانت لا تزال قبيحة.

    في الوقت المناسب ، رأوا Qu Zhitao قادمًا ، لذا جاؤوا ليقولوا مرحبًا ، وسألوا عن مهارات صنع الزلابية بالمناسبة.

    لم يكونوا على دراية بأفراد الأسرة هؤلاء من قبل ، ورفضهم أفراد الأسرة. الآن بعد أن أصبح Qu Zhitao هنا ، لم يعدوا خائفين.

    يمكن لـ Qu Zhitao صنع الزلابية ، لكن يمكنها فقط صنع النوع الأبسط. يمكن لماما ليو أن تصنع أنواعًا عديدة من الزلابية ، وعندما كان غلاف الزلابية في يديها ، قامت بطيه عدة مرات ، وتم الانتهاء من زلابية ممتلئة ولطيفة.

    صرخت الفتيات من الفرقة الفنية "واو!" في مفاجأة ، مشيدين على ماما ليو لكونها مذهلة.

    نظرًا لأنني غالبًا ما رأيت هذه المجموعة من الفتيات في الحمام ، فقد كان لديهم موقف جيد جدًا تجاه Qu Zhitao و Liu Ma ، وغالبًا ما كانوا يحتفظون بأفضل مكان لـ Qu Zhitao ، كما أحبهم Liu Ma كثيرًا.

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن