ch 86

86 8 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 86

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 85

الفصل التالي: الفصل 87

    لأكون صادقًا ، قبل طرح Hu Youxun و Tang ، لم يفكر Qu Zhitao أبدًا في إجراء امتحان القبول للدراسات العليا. الآن لديها هواياتها ومهنها الخاصة ، ويمكنها الاسترخاء في المنزل ، ويمكنها أيضًا رعاية أطفالها ورعاية لياو جيلين.

    بعد أن طرحه Hu Youxun و Tang ، كان Qu Zhitao يفكر حقًا في جدوى هذا الأمر.

    بعد التفكير في الأمر ، وجدت أنه لا يبدو أنها قادرة على الذهاب إلى المدرسة.

    يتعين على لياو ويشو تناول ثلاث وجبات يوميًا في المنزل. وبعد قبولها في المدرسة العليا ، يجب أن تعيش في المدرسة لمدة أسبوع. وفي هذه الحالة ، لن يعتني أحد بـ لياو ويشو.

    على الرغم من أن لياو ويشو ذكية جدًا ، إلا أنها طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط ، ولم تر والدتها لمدة أسبوع ، ولياو جيلين مشغول جدًا لرعايتها. بالتفكير في الأمر ، بدأ Qu Zhitao تشعر بالحزن.

    إنها لا تريد أن يصبح أطفالها أطفالًا متخلفين عن الركب.

    لذلك بعد دراسة متأنية ، رفضت Qu Zhitao الاقتراح بغض النظر عن مدى إغرائها.

    أخبرت Hu Youxuntang عن إحراجها ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن Liao Weishu لا يمكنها الاستغناء عن الناس.

    سمع تانغ يي أن هذا هو السبب ، وكان يشعر ببعض الأسف ، "قبل أن يرغب المدير دائمًا في أن تقود يو إكسون طلاب الدراسات العليا ، لم يكن سعيدًا. طلاب الدراسات العليا مختلفون عن الفصل ، فهم يعادلون التلاميذ المنغلقين. هذه المرة هو دعنا نذهب وأردت إضافتك. ، لكن Shushu هو في الواقع صغير جدًا ، لذلك لا يمكن أن يكون إلا في المستقبل. "

    لم يندم Hu Youxun كثيرًا على وجهه ، لكنه ابتسم وقال:" حتى لو لم تستطع ادرس لمدرستي العليا ، إذا أردت ، يمكنك أيضًا أن تكون تلميذي. "

    فهم تشو تشي تاو معنى كلماته ، وظهرت المفاجأة في عينيها.

    "السيد هو ، هل ما قلته صحيح؟" أومأ

    Hu Youxun برأسه ، وكانت ابتسامته لا تزال لطيفة: "في الواقع ، أعتقد أننا أصدقاء منذ سنوات."

    قال Qu Zhitao على الفور: "لا تجرؤ ، لا تجرؤ. كن تلميذك ، أنا فخور جدًا. "

    بسماع الإعجاب في نبرتها ، ابتسم تانغ أيضًا:" نظرًا لأنك تريد أن تكون طالبًا لك زون كثيرًا ، يجب أن تعبده كمعلمك اليوم. في الماضي ، طلابه ، في في تلك السنوات ، كادوا أن يغادروا ".

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن