ch 105

76 3 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 105

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 104

الفصل التالي: الفصل 106

    عندما نزل Qu Zhitao من السيارة بعد التمرين ، تحطمت مقدمة السيارة بالفعل وتحطمت ، وكانت السيارة سيارة مكسورة على وشك التخلص منها.

    عثر Liao Jilin بشكل خاص على السيارة التي تم التخلص منها لكي تتدرب عليها ، لأنه كان يعلم أنها من المحتمل أن تصطدم عند التدرب على السيارة ، وكان ذلك تمامًا كما توقع.

    نظر Qu Zhitao إلى مقدمة السيارة وظل صامتًا لبعض الوقت ، ثم التفت لينظر إلى Liao Jilin وسأل ، "هل مهاراتي في القيادة سيئة للغاية؟ كيف اصطدمت السيارة بمقدمة السيارة بهذا الشكل؟ دفعت

    ؟

    _ تدربت على السيارة مسبقًا ، وإلا كنت سأفعل مع التكنولوجيا السابقة ، عند القيادة على الطريق ، إما أن أقتل الآخرين أو قتلت نفسي. "مد لياو

    جيلين يده وقرص وجهها ، وقال بنبرة جادة نادرة:" لا تتحدث عن هراء. "

    أغلقت Qu Zhitao فمها بيدها وواصلت شفتيها وقالت:" لن أقول أي شيء ".

    كان اليوم الذي حصلت فيه Qu Zhitao على رخصة قيادتها هو يوم Liao Weishu Lajin. لقد قادت Liao Weishu إلى قصر الأطفال ورافقها فيها.

    كانت Qu Zhitao قد أبرمت بالفعل اتفاقًا مع المعلمة بأنها ستبقى مع الطفل في الخارج ، لأن Shushu كانت صغيرة جدًا ، كانت قلقة حقًا.

    المعلم أيضًا معقول. الشيء الأكثر أهمية هو أن Qu Zhitao لديه الكثير من المال للتدريس ، وهو يقوم بالتدريس في فصل صغير. المعلم هو الشخص الأكثر مسؤولية في قصر الأطفال الذي استفسر عنه Qu Zhitao. الأفضل للأطفال ويركز بشكل مطلق على سلامة الأطفال ، المعلم ، لن تضحي بنمو طفلك البدني من أجل السماح للطفل بتعلم الرقص بسرعة.

    إذا لم يتم تطوير القاصر بشكل كامل ، فإن التدريب المفرط سيؤدي إلى نمو قصير. يريد Qu Zhitao فقط أن يتعلم الطفل الرقص ويزرع الاهتمام ، ولا يريدها أن تصبح راقصة قوية أو ما شابه.

    لذلك فهي لا تريد أن تحصل Liao Weishu على تدريب عالي الكثافة ، طالما يمكنها التأكد من أن تدريب الرقص العادي لا يتأخر.

    لاجين مؤلمة للغاية. على الرغم من أن لياو ويشو لا تزال طفلة ، إلا أن جسدها رخو نسبيًا ، لكنها نمت إلى ثلاث سنوات ، وجسمها ليس رخوًا كما كانت عندما كانت صغيرة ، ويمكن أن تمتد قدماها إلى عض وجهها.

    لذلك عندما قامت المعلمة بتمديد ساقيها ، كانت لا تزال تعاني من الكثير.شاهدت Qu Zhitao المعلمة وهي تمد ساقيها للخارج ، تضغط بقوة ، فتحت فمها وبدأت في البكاء ، وهزت رأسها كما لو كانت تقول إنها لم تعد قادرة على التدرب.

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن