رواية بينيليا
الفصل السابع عشر
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 16
الفصل التالي: الفصل 18
سحب ليو شيان وانغ جسده المنهك إلى المنزل.كانت كلمات لو داتشون الأولى لا تهتم به ، ولكن لتتذمر له ، وتوبخ تشو تشيتاو بسبب التنمر عليها بسبب مكانة زوجها العالية.
قبل أن تنتهي من الحديث ، صفعها ليو شيانوانغ وصفعها: "من قال لك أن تذهب إلى هناك لتثير المشاكل!" "
ضربت طفلتنا أولاً!"
"اضربها بالكامل بأنبوب ماء ، يجب أن تضربها."
"هذا أنت يا بني! أنت لا تشعر بالسوء ، لكني أشعر بالسوء."
انفجر لو داتشون بالبكاء ، واصفًا ليو شيان وانغ بلا قلب وتشو تشيتاو بالثعلبة.
لم يستطع Liu Xianwang مساعدتك ، وصعد ليصفعك مرة أخرى: "ابكي مرة أخرى! هل لديك أي عقل! أنت تعلم أيضًا أن القائد Liao أعلى مني. لماذا لا تذهب إلى زوجة السيدة كونج لتفعل هل تعتقد أنني هنا هل من المريح جدًا أن أبقى في هذا المنصب؟ هل تريد مني ألا أفعل شيئًا وأعود إلى المنزل وأزرع؟ ""
لا أفعل. "
على الرغم من أن لو داتشون ليس لديه عقول ، إلا أنها تقدر زوجها يستمع له أكثر .. خافت.
إنها لا تريد العودة إلى المنزل من أجل المزرعة ، فالأجواء مريحة للغاية هنا ، فهي تحتاج فقط إلى مراقبة الأطفال كل يوم ، ولا يتعين عليها انتظار والدي زوجها السيئ المزاج في المنزل.
"إذا لم تفعل ذلك ، كن صريحًا معي. لا تقل أنك غير معقول. حتى لو كنت عقلانيًا ، لا يمكنك الذهاب إلى زوجة لياو لياو. هيس ..." لمس ليو شيان وانغ وجهه وشعر
بذلك بدأ جسده يتألم مرة أخرى ، "ما لم تكن تريد إثارة المشاكل كل يوم." انظر إليّ وأنا أعود هكذا. "
قال لماذا نظر إليه الكابتن لياو اليوم ، وعاقبه بقسوة إذا ارتكب خطأ ، لذلك كان هذا السبب.
قال لو داتشون بحزن: "لم ألمس إصبع زوجته. لماذا هو هكذا؟
" ، لا تسبب لي مشكلة في المستقبل ، لا أريد أن أحصل على هذا التوجيه كل يوم. "
"أوه أوه أوه ، ثم سأذهب إلى Qu Zhitao للاعتذار غدًا؟" أخيرًا أصبح Lu Dachun أكثر حكمة.
شعر ليو شيانوانغ بالرضا ، "خذ الطفلين معًا ، وانظر إلى شكل الطفلين ، واركض معي غدًا."
شعر لو داتشون بالأسف على ابنه ، لكنه لم يجرؤ على عصيان زوجها ، لذلك كان بإمكانه فقط قالها على مضض "أوه".
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...