رواية بينيليا
الفصل 22
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 21
الفصل التالي: الفصل 23
"ماذا! أنا حامل؟"
لمست Qu Zhitao بطنها بعناية ، "أنا حامل حقًا؟ لماذا لا أشعر بأي شيء على الإطلاق."
غطت Liao Jilin يديها: "لأن الشهر لا يزال صغيرًا. أنا" m آسف ، جعلتك تعاني. "
Qu Zhitao هزت رأسها ، لم يكن لياو جيلين اللوم على هذا.
لكن Liao Jilin شعر أنه إذا لم يكن حريصًا بدرجة كافية ، إذا أصر على عدم السماح له بالصعود إلى الجبل من البداية ، فلن يواجه Qu Zhitao هذا الخطر.
كان لدى Qu Zhitao أفكار أخرى ، لم تكن تريد أن يشعر Liao Jilin بالذنب ، بعد كل شيء ، لم يرغب أحد في القيام بذلك.
"ربما يجب أن تكون ممتنًا لهذا التسلق. وإلا ، كما لا يفهم أي منا ، لن يعرف هذا الطفل متى سيتم اكتشافه. ربما عندما يتم اكتشافه ، سيكون الأمر أكثر خطورة من اليوم." ربطت لياو جيلين شعرها
. خلف الأذن: "لا تقل شيئًا كهذا ، أخشى حتى التفكير فيه." لم يكن
لياو جيلين خائفًا من أي شيء في الماضي ، ولم يكن خائفًا من أي شيء ، بغض النظر عن مدى خطورة العدو ، لقد كان لا تخافوا ابدا. لكن الآن ، لديه نقطة ضعف ، ويبدأ في الخوف.
لكنه لا يعتقد أنه من السيئ أن يكون لديك ضعف ، فهو على استعداد لأن يكون لديه هذا الضعف.
"حسنًا ، دعنا لا نتحدث."
صافح Qu Zhitao يده وقال بابتسامة. لكن كان من الواضح على وجهها أن لديها شيئًا ما في ذهنها ، ولم تكن جيدة جدًا في إخفاء أفكارها.
سألها لياو جيلين ، وشعرت أنه بسبب الكابوس الآن.
لكن Qu Zhitao لم تستطع إخبار ذلك ، لقد كان أمرًا لا يصدق ، ولم ترغب في إخبار هذا السر أيضًا.
"أنا بخير ، لكن فجأة رُزقت بطفل ، ولا أعرف ماذا أفعل." فهمت
Qu Zhitao الآن ما تعنيه "Qu Zhitao" عندما قالت إنها ليست وحيدة. لديها طفل.
ولكن كيف عرفت "Qu Zhitao" ، ولماذا ترى نفسها ، ولماذا يمكن إعادتها إلى العصر الحديث. كان الأمر كما لو كانت حياتها خارجة عن إرادتها تمامًا.
بالتفكير في هذا ، شعرت Qu Zhitao بقشعريرة في قلبها وكانت يديها وقدميها باردين.
"جي لين ، هل هناك أي معابد هنا؟"
فكر لياو جيلين للحظة ، ثم أومأ برأسه: "نعم ، يوجد معبد مشهور نسبيًا في مدينة لينغ ، على الجانب الآخر من جبل لينغيون مقابل الجيش. كان الوضع لم يكن جيدًا من قبل ، ولم يكن هناك أحد في Lingyun Mountain Dare للصعود ، ولكن الآن ، غالبًا ما يصعد الناس لحرق البخور وعبادة بوذا. ""
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
Roman d'amourمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...