ch 61

159 10 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 61

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 60

الفصل التالي: الفصل 62

    "شيانغ! شيانغ!"

    تعني أنها عطرة جدا.

    ساندها رويروي لمنعها من السقوط ، وشتمها كما تشاء ، وكانت بالفعل عطرة للغاية. أومأ بابتسامة وقال ، "حسنًا ، شوشو عطرة جدًا الآن." سحب لياو ويشو يده بسعادة ، ومرة

    ​​أخرى شممت رائحته بنفسي ، وكان لا يزال عبقًا ، وكانت جميلة جدًا لنفسها.

    وقف Liao Jilin و Zhong Hailei جانباً وراقبوا ، نظر Zhong Hailei إلى Ruirui و Shushu ، ولمس ذقنه بيده ، وأدار عينيه.

    رفع كوعه وضرب لياو جيلين: "مرحبًا ، لقد قلت أن ابنتك وابني يقضيان وقتًا ممتعًا ، فلماذا لا نجعل قبلة طفل حتى يتمكنوا من الحصول على علاقة أفضل."

    بطنه بعد فترة ، "لا مشكلة ، لا تستغل ابنتي."

    ابتسم Zhong Hailei على أسنانه من الألم ، معتقدًا أن هجوم Liao Jilin كان ثقيلًا للغاية ، ألم يقل فقط قبلة طفل ، بالنسبة لذلك.

    لم تعد لياو جيلين تهتم بها ، وأول ما رأته عندما خرجت ابنتها كان رويري بدلاً منه كأب ، لذلك كان في مزاج سيء.

    كان أكثر غضبًا عندما سمع Zhong Hailei يقول ما كان موجودًا وما لم يكن ، وشعر أيضًا بالاستياء قليلاً عندما رأى Ruirui. ابنته ، كان على استعداد لتربيتها لبقية حياته ، وعندما اعتقد أن شو شو سيتزوج في المستقبل ، بدأ يشعر بعدم الارتياح.

    ذهب لياو جيلين إلى ابنته ، وركع وسأل ، "لماذا لا تدع شوشو

    والدها يشمها؟" ما زالت لياو ويشو تتذكر أن والدها هو الذي لعب معها كثيرًا. أراد أبي شم رائحة اليد الصغيرة ، لذا قامت بتمديدها حتى يشمها لياو جيلين.

    قال لياو جيلين: "حسنًا ، إنه عبق حقًا!" ، عانق شوشو ، وخفض رأسه وقال لـ Ruirui: "اذهب وابحث عن والدك."

    لا تتركه ، تريد اللعب معه.

    "Shushu ، الأخ Ruirui سيشعر بعدم الارتياح إذا كنت هكذا ، هل يمكنك اللعب مع الأخ Ruirui عندما تصل إلى المنزل؟" جاء Qu Zhitao ، ولمس وجه Shushu الصغير ، وناقش معها.

    إذا لم يكن التفاوض جيدًا ، فما عليك سوى استخدام الأساليب القوية مباشرةً.

    لحسن الحظ ، استمعت شوشو إلى والدتها بشكل أفضل ، وكان بإمكان الأخ رويروي اللعب معًا عندما عاد إلى المنزل ، لذا تخلت عن يد رويروي بطاعة.

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن