رواية بينيليا
الفصل 97
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 96
الفصل التالي: الفصل 98
نزل Liao Shaoping من القطار وجاء إلى هنا بمفرده ، وأخذ سيارة من زميله في القرية. عندما ذهب Qu Zhitao لاصطحابه عند بوابة الجيش ، كان يرتدي ملابس رياضية ويحمل حقيبة كبيرة ، وكان لديه الدردشة الحية مع الجنود المناوبين في غرفة الحراسة.
"Shaoping."
"مرحبًا! أخت الزوج ، أنت هنا! أين Shushu؟"
دخل تشو Zhitao ، وحيا الجنود في الداخل ، ثم أجاب: "إنه يوم عمل ، ذهبت إلى الحضانة."
دعم Liao Shaoping وهو يضع حقيبته الكبيرة ، ولوح بيده وقال بحماس للجندي المناوب: "يا أخي ، سأرحل! لنشرب معًا لاحقًا!" "حسنًا!" استجاب الجندي المناوب بسعادة أيضًا
.
بالطبع لا يجوز الشرب في الجيش ، ممنوع ، يمكن أن يشرب عند الخروج للالتقاء.
بمجرد خروجه ، عبس Qu Zhitao وقال: "لا يمكنك شرب الكحول في الجيش."
ابتسم Liao Shaoping: "أخت الزوج ، أنا لا أشربه في الجيش."
تنهد Qu Zhitao : "ليس من الجيد شرب الكثير من الكحول ، لذا لا تشربه. إنه أكثر من اللازم ، وسأشرب من معدتي لاحقًا." "
أعلم ، أعلم." أجاب لياو شاوبينغ ، دون أن يدفع أيضًا الكثير من الاهتمام على وجهه ، توقف Qu Zhitao عن الكلام ، وطلب من Liao Weishu أن يخبر عمها ، Liao Shaoping الآن أستمع إلى كلمات Liao Weishu أكثر من غيرها.
"لماذا أتيت إلى هنا لإحضار الكثير من الأشياء؟"
ربت Liao Shaoping على حقيبته وقال: "لا يمكنني إحضار الهدايا عندما أتيت إلى هنا ، فقط بعض الملابس ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ، بالمناسبة ، والدمية التي تريدها Shushu أكثر ، اشتريتها ، أكبرها لديها الكثير من الملابس ، يجب أن تحبها. "
قال له Qu Zhitao:" Shushu لديها الكثير من الدمى ، لماذا أحضرتها إليها مرة أخرى ، لقد أحببت ذلك. كثيرا. "
Liao Shaoping ابتسم ابتسامة عريضة:" أنا مجرد هذه الفتاة ، لا أحبها ، أحب أي شخص. "
Liao Shaoping أحب حمام Qu Zhitao'an كثيرًا ، بعد الاستحمام السريع ، سأل Liao Weishu عن مكان الحضانة و أراد أن يأخذها.
ألقى Qu Zhitao نظرة فاحصة ونظر إليه ببعض الخطوط السوداء: "إنها الساعة التاسعة صباحًا فقط ، هل ستنتظر في الحضانة لأكثر من ساعتين؟"
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...