البارت3

175 12 0
                                    

البارت الثالث
اضغطوا على النجمة و اتجاهلوا الاخطاء الاملائية.
✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

وقفت تلك السيارة الفخمة التي ملئت اصواتها العالية المدينة امام المدرسة، ليفتح الباب رويدا فيضهر ذاك الحذاء العالي الاسود ليجعل الجميع ينتظرون راية وجه تلك الجميلة التي خرجت من السيارة فاخذت الرياح تطير خصلات شعرها..

آريل
"اركنها من فضلك.. "

تحدثت اريل بهدوء موجهة كلامها نحو الحارس الذي كان ينظر لها رافعا راسه نظرا لقصر طوله..

آريل
"ماذا تنتظر؟ "

الحارس
"اوه، اجل، اسف.. "

ابتسمت آريل بجانبية من ثم انهت طريقها نحو الداخل و كالعادة اتجهت نحو الصف و بعد فترة من الهدوء لحق بها جونغكوك.

جونغكوك
"تفضلي"

رفعت آريل نظرها لتجد الاخر الذي كان يقدم لها مفتاح السيارة فاخذتها و رمتها على الطاولة.

جونغكوك
"سمعت عن 'بورش 911 داكار' التي ضهرت حديثا لاكن لم اتوقع ان ارها امامي بهذه السرعة! "

آريل
"انتظرني امامها عند انتهاء المحاضرات مساء ان كنت تريد جولة"

ابتسم جونغكوك بامتنان من ثم نظر لها مطولا و تحدث.

جونغكوك
"تبدين جميلة اليوم"

آريل
"انا دوما جميلة"

حسنا.. ربما تكون خطوة جيدة بالنسبة الى جونغكوك؟! هذه المرة دعته بجولة في السيارة و كذالك لم تصده بكلماتها الباردة كالمعتاد ك "شكرا"...

آريل
"الم تجلب سماعاتك ؟ "

جونغكوك
"طبعا فعلت"

ادخل جونغكوك يده بجيبه من ثم اخرج تلك السماعات ليرتدي واحدة و يقدم لها الاخرى فابتسمت هي بامتنان بينما هو شرد بجمال ابتسامتها و تفاصيل وجهها.

مرت الساعات و المحاضرات لم تنتهي فشعر جونغكوك بالملل فنظر الاخرى التي كانت ترفع راسها تارة و تنزله تارة اخرى بسبب النوم فمد يده و لمس وجهها بهدوء و قربها منه ليجعلها تاخذ كتفه كمسند لها جاعلا سالي التي تجلس بالخلف تستشيط غضبا..

سالي
"اريد ان اغير مكاني مع آريل"

تحدثت تلك الفتاة بدلع موجهة كلامها نحو الاستاذ الا انه تحدث بهدوء.

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن