البارت63

26 4 0
                                    

البارت الثالث و الستين
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

...

عكس فترة القدوم الى تلك الجزيرة على اليخت و التي كانت طويلة ، لم تستغرق فترة العودة الى سيول حتى يومين و ها هم الان يفترقون مجددا حيث ذهب كل منهم الى وجهته و ركبت آريل مع اختها بسيارة الاسعاف التي اتت لتنقلها الى المستشفى بينما ذهب جونغكوك ليعيد اغراضهم الى المنزل ثم يلحق بها الى هناك...

_بالمستشفى_
ها قد خرج الطبيب الخاص بالمستشفى لتوه ليطمئن آريل عن حالة اختها من ما جعلها ترتاح قليلا...

و لكن..لا زالت آريا لم تستيقظ بعد...

دخلت آريل الغرفة بهدوء مغلقة الباب خلفها تراقب كل الاجهزة المحيطة باختها من ما جعلها تشعر بالالم بقلبها..
فمهما كانت آريل فتاة ذات قلب بارد لا يبالي بشيء
الا انها لا تتحمل ان ترى من تحب منهارا امامها
فتفظل ان تكون هي من تتالم عوض من احبّت..

.
.
.

_بعد اشهر_

استيقظت آريل من شرودها بعد فترة طويلة من الهدوء عندما شعرت بتحرك يد آريا و صوتها الذي يدل على انها ربما تود قول شيء...
فنهظت سريعا لتذهب بجانبها ممسكة يدها بينما تمسح على وجهها بيدها الاخرى..

"ا..ابـ ـتعد..عنـ ـي.."

نطقت آريا تلك الكلمتين بتقطع من ما مزّق قلب آريل لاشلاء..الا انها تحدثت بهدوء عكس ما بداخلها..

آريل
"انتي بامان صغيرتي..لا احد سياذيكي و انا بجانبك.."

ما ان قالت آريل جملتها حتى شعرت باعين آريا تفتح نسبيا فبقت شاردة بآريل لثواني لتتحدث من بعدها..

آريا
"آريل..؟.."

آريل
"نعم يا عيون آريل ؟..."

آريا
"اا..اين انا؟...لن ياذيـ ـني...ذاك الرجـل و
صديـ ـقه..مجددا..صحيح اختي؟"

آريل
"لن ياذيكي احد يا حياتي..انتي الان بالمستشفى و بامان بجانبي حسنا ؟.."

آريا
"لقد..كنت خائفة منهما..."

تحدثت آريا لتبدأ حينها بالبكاء فحظنتها آريل بهدوء مانعة نفسها من ان تبكي معها كذلك لكي لا تزيد الطين بلّة...

آريا
"لقد عذبوني بشتى انواع التعذيب اختي..و خاصة ذاك المقنع... فقد كان قذرا بشكل لا يوصف... لكني لم اتمكن من الدفاع عن نفسي...جعلوني كلعبة بين ايديهم و انا لم اقوى على الحراك...ما ذنبي ليفعلوا بي هذا..؟"

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن