البارت رقم ثمانين
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية...
ظل الجميع ينظرون الى المكان بذهول متاملين تفاصيله..
و كل هذا و هم لا زالو لم يرو شيء من ما بالداخل.."تفظلو الى الداخل رجاء"
تحدث السكرتير الخاص بجونغكوك و آريل و الذي كان متكلفا بامر جميع الحظرين..
فاخذ الجميع يتبعونه خطوة بخطوة بينما يتاملون التماثيل التي تمركزت بين الاشجار الكثيفة على الجوانب..
متوجهين نحو الباب الضخم الذي دفعه اثنين من الرجال ببطئ شديد لشدة ثقله..كاشفين عن ما خلفه..قصر رغم قدم عمره الا انه لا زال الى الان يحافظ على اصغر تفاصيله التي ابهرت الجميع...
زخرفة قديمة تملأ جميع الجدران مع لمسات اظافية من اللون الذهبي..
تماثيل صغيرة وضعت بكل زاوية..
يحمل كل منها اسم من افراد عائلة آريل القداما بينما كتبت انجازاته اسفله...
و لكن كان ذلك باللغة الايطالية من ما جعل امر قرائته صعبا بالنسبة الى الزوار..
و لا ننسى القبة الضخمة التي بالسقف..و التي زُيِّنت بمختلف الزخارف و الصور..
تتدلى منها كرستالات لامعة يخرج منها الضوئ لينير القاعة....تفرق الحظور باماكن عديدة...
منهم من ظلو يتحدثون بينما يشربون النبيذ و يستمتعون بالاجواء...
منهم من لا زال لم يستوعب اين هو و ان كان هذا حلم ام واقع...
بعظهم شعرو بالملل فذهبو ليترجمو ما كتب عند التماثيل باللغة الايطالية...
و اخرون فقط يلتقطون صور تذكارية....جيهو
"اشعر اني بعالم اخر"تحدثت بينما الدهشة واضحة على وجهها فظحكت آريا ثم امسكت يدها لينهو جولتهم بباقي الطوابق العلوية..
و حينها وجدو جونغكوك هناك...آريا
"لم تنزل الى الان؟"جونغكوك
"ليس بعد...كيف هي آريل؟"آريا
"بغاية الجمال حقا...لا بد انك مشتاق لها"جونغكوك
"و كيف لا افعل....اشعر بفراغ شديد بدونها"جيهو
"اذهب و استقبل الجميع و سيمر الوقت سريعا"آريا
"معاها حق..فلن تتاخر آريل على اي حال"اومئ جونغكوك ثم استاذن منهم ليذهب...
فلمحه جميع الحظور بمجرد ظهوره باعلى الدرج فاقترب منه اصدقائه و شركائه بالعمل ليقومو بتهنئته..يونغي
"لم اعلم انك تملك قصرا كهذا يا رجل، لكنت سرقته لزواجي"
أنت تقرأ
that student
Actionالتقى بها بالمدرسة فاحبها لشدة جمالها و قوة شخصيتها لاكنها قلبت حياته راسا على عقب لتدخله في عالم آخر مليء بالجرائم و التحقيقات. فمن تكون "تلك الطالبة"