البارت13

75 6 0
                                    

البارت الثالث عشر
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية
✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

دفع جونغكوك الباب بهدوء من ثم افسح الطريق لآريل و دخل خلفها بينما رفع الاخر راسه و انزل نظارته الطبية ليمعن النظر بهم من ثم ارجعها و اعاد تركيزه نحو الاوراق فرمت آريل كيس بلاستيكي صغير امامه فاخذ يتصفحه بهدوء.

آريل
"سمعت انك طبيب جاكسن و لا بد انك لم تعالجه الى الان لذا اريد منك ان تضع الجهاز الذي بذاك الكيس بالجرح الذي ستعالجه."

يونغي
"و مالذي يدفعني لفعل هذا؟ مهمتي هي فقط معالجة الجرح و لن اخالف قوانين المستشفى"

قلبت آريل عينيها من ثم مدت يدها ليعطيها جونغكوك الحقيبة فوضعتها على مكتب يونغي من ثم فتحتها ليضهر الكم الهائل من المال الذي جعل كل من جونغكوك و يونغي مصدوما

آريل
"مبلغ يفوق السبع مائة الف دولار.. هل ستخالف القوانين الان؟ "

يونغي
"بكل سرور"

تحدث يونغي فابتسمت هي بجانبية من ثم خرجت هي و جونغكوك من المكتب

_بالخارج_

جاكسن
"لم أرى آريل منذ فترة.. اين تكون؟ "

كاي
"و كيف لي ان اعلم.. لم ارها منذ تلك الحادثة التي بالرحلة"

جاكسن
ابحث عنها.. لو قدمت بلاغ للشرطة فساخسر حياتي .. و كذالك.. هي لا تعلم بان لدي معمل للذهب فانا اخفيته عنها منذ ان كانت صغيرة.. لذا اذا ابليت حسنا و كنت بجواري فستحصل على كل المعمل.. "

كاي
"كل المعمل؟ "

جاكسن
"اجل"

كاي
"حسنا سيدي.. بما انك ستدخل بعملية الان و لا نعلم ما سيحدث بعدها.. لما لا توقع على وثيقة تثبت ان المعمل ملكي؟ "

جاكسن
"احظر آريل اولا"

تحدث جاكسن من ثم دخل غرفته تاركا الاخر بالخارج فنظر اولائك الذان كانوا يراقبونهم من بعيد لبعضهم.

آريل
"هل يفكر في ان يفعل شيء من خلفي؟ "

جونغكوك
"يجب ان تكوني حذرة من كاي.. معمل للذهب ليس بالشيء الهين لذا يمكن ان يفعل اي شيء ليحصل عليه."

آريل
"معك حق.. دعنا نخرج من المستشفى.. "

اومئ جونغكوك فخرج الاثنان خلسة دون ان يراهما كاي و صعدوا السيارة فاخذت آريل تمرر يدها فوق
جروحها التي بقدميها  بينما تخفي ملامحها الدالة على المها خلف شعرها.

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن