البارت9

116 9 4
                                    

البارت التاسع
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

جونغكوك
"حدثني عنها"

تاي
"عشت مع آريل منذ ولادتها و اعرف عنها كل شيء تقريبا... لقد كانت بصغرها فتاة مرحة و كانت علاقتها مع امها من الطف العلاقات.. عكس علاقتها مع والدها الذي كان يضل يحجزها بالمنزل مع امها..
كانت حياتها بسيطة بين تلك الاربعة جدران و والدتها كانت توفر لها كل شيء تقريبا من غذاء، ملابس و الى اخره.. و لاكن معاناتها بدات بسن العاشرة عندما بدات آريل تفهم الحياة نوعا ما و اصبحت تخاف من والدها و تهرب منه نظرا لانه يعود للمنزل كل يوم بيديه الملطخة بدماء ضحاياه .. و بتلك الاثناء شعر جاكسن بالغيرة من علاقة آريل زوجته و اراد ان تتقرب آريل منه . و بما انه شخص ذو عقل بحجم حبة الفاصولياء كل ما فكر فيه هو قتل زوجته و طبعا فعل ذالك بدون تردد...... باحد الايام عندما كانت آريل وحدها بغرفتها.. دخل جاكسن الذي كان يحمل زوجته على كتفه من ثم رماها ارضا بدون اي رحمة امام آريل فاقتربت منها تلك الصغيرة بينما الدموع تنزل من عينيها بغزارة خوفا على امها لاكن جاكسن امسك يدها بقوة و سحبها من ثم افلت احد الأُسود الذي رودها بنفسه ليجعله ينقض على والدة آريل و ياكل احشائها امام تلك الصغيرة التي ضلت متشبثة بساق والدها الذي كان يضحك بهستيرية.. و منذ تلك اللحظة و شخصية آريل تميل للبرود شيء فشيء حتى انها لم تعد تبالي اذا قتل والدها شخصا امامها . و عندما اصبحت بعمر الخمسة عشرة.. دربها والدها على القتال و استعمال السلاح غصبا عنها من ثم جعلها قاتلة رئيسية لعصابته و هي طبعا تنفذ كل اوامره.. ليس لانها تحب القتل او غير ذالك بل لانها تخاف منه.. حيث انه هددها بانه سيقتلها بنفس الطريقة الشنيعة التي قتل بها والدتها.. و هذا ما حاول فعله الان بعد ان عرف ان آريل خانته حيث انها ارادت حمايتك لا قتلك.... "

جونغكوك
"اذا.. كل ما حدث لآريل الان.. بسببي؟ "

لم يرد تايهيونج باي كلمة فقط تنهد من ثم طبطب على كتف الاخر و عاد للمخيم بينما جونغكوك انهار هناك و نزل على كلتا ركبتيه بينما يضع يديه امام وجهه ليكتم دموعه و شهقاته...

جونغكوك
"آسف آريل.. آسف لانني لم اثق بكي.. "

_الساعة الخامسة فجرا_

وصلت سيارة الاسعاف فاصعدو آريل بها بينما جونغكوك و تاي جمعوا كل اغراضهم و اغراض آريل من ثم صعد جونغكوك من الخلف مع آريل.

تاي
"هناك مسدس بحقيبة آريل.. اتركه معك تحسبا لحدوث اي شيء.. و لا تفتح الباب مهما حصل.. انا ساركب من الجهة الامامية مع السائق"

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن