البارت الرابع و العشرون
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈
"مرحبا.. انتي آريل، اخت آريا؟ "
نظرت آريل الى الفتاة التي اتت للتو من الاسفل للاعلى ثم تحدثت ببرودها المعتاد
"نعم! "
"رائع، انا سوزان، رفيقة آريا و اشتغل هنا كسكرتيرة لدى المدير"
اومئت آريل بهدوء من ثم تقدمت داخل الشركة تراقب تفاصيلها متجاهلة سوزان التي شعرت بعدم الارتياح معها الا ان الاخرى تبعتها.
سوزان
"اذا، الن تعرفي عن نفسكي"آريل
"اسمي آريل... "سوزان
"جيد.. و كذالك؟ "آريل
"لا اضن انه يتوجب عليكي معرفة اي شيء آخر.. انا هنا للعمل لا تكوين صداقات"قلبت سوزان عينيها بضجر بينما آريل ذهبت مع احد الموظفين ليدلّها على مكتب المدير.
آريل
"مرحبا"اشار المدير لها بالجلوس دون ان يرفع نظره عن الحاسوب فعلمت هي حينها انها من احد حركاته المستفزة ليختبر هدوء العملاء.
لذا امتثلت لاوامره و جلست بهدوء و طول فترة انتظارها له ليتحدث لم تقم باي ردة فعل قد تاكد له شعورها بالملل كالنظر الى الساعة او تفقد الهاتف.و بعد نصف ساعة بالضبط تكرم المدير و اغلق الحاسوب ثم اخذ يمعن النظر بها و قد استشعر ثقتها بنفسها فقط من جلستها المعتدلة و نظراتها الهادئة.
فمد يده الى سجلها الخاص ليلقي نظرة عليه من ثم وضعه جانبا و نظر الى عينيها مباشرة و تحدث."اهلا بكي بهذه الشركة"
هزت آريل راسها بهدوء تعبر له عن امتنانها دون قول اي شيء فابتسم هو بجانبية ثم سالها مجددا.
"ما السبب الذي دفعكي لتتقدمي لشركتنا.. انسة آريل"
اخذت آريل ثواني معدودة من الصمت ثم نظرت له بنفس نظرته و تحدثت.
"من ناحيتي فانا أرى بأن هذا الدور الوظيفي سيمنحني فرصة للتطور والتقدم المهني، خاصة أنه متناسب مع مهاراتي وخبراتي التي اكتسبتها خلال
دراستي بكلية السياحة.
و طبعا شركتكم تتمتع بالعديد من الميزات التي ستساعدني بالتقدم بهذا المجال و اضهار ما بداخلي من معلومات التي لا بد في ان تساعد في تقدم الشركة. "
أنت تقرأ
that student
Actionالتقى بها بالمدرسة فاحبها لشدة جمالها و قوة شخصيتها لاكنها قلبت حياته راسا على عقب لتدخله في عالم آخر مليء بالجرائم و التحقيقات. فمن تكون "تلك الطالبة"