البارت الثامن و العشرون
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية...
المدير
"الى ما تنظرين؟"آريل
"همم؟لا شيء"المدير
"ما رايكي في ان نتفقد عمل الموظف الجديد؟"رفعت آريل كتفيها بعدم مبالاة ثم نهظت مع المدير و ذهبت معه نحو مكتب جونغكوك بينما يظع هو يده وراء ضهرها
الا انهم توقفوا بمكانهم و تلاقت اعين ثلاثتهم بشكل مظحك فقد كان جونغكوك يقف بهدوء امام المكتب الذي حطم الاغراض التي كانت فوقه."مالذي فعلته و اللعنة!!"
تحدث المدير بصراخ فنظرت له آريل بسخط نظرا لانها خافت من صراخه الذي كان من دون سابق انذار...
بينما جونغكوك فقط ينظر الى يد المدير التي تحيط خصر آريل من الخلف و قد عرف من ملامحها انها غير مرتاحة للمساته."ابعد يدك عنها!"
تحدث جونغكوك بحدة و ببحة رجولية صارخا بوجه المدير الا ان الاخر شد آريل اكثر له ثم تحدث باستفزاز.
المدير
" و من تكون انت لتامرني ؟ حبيبها ام زوجها ؟"انفعل جونغكوك نسبيا و ابتعد عن مكتبه ليتقدم نحو المدير و امسك ياقة قميصه الا ان آريل امسكت جونغكوك من كلتا كتفيه و ارجعته للخلف بهدوء ثم جعلته ينظر الى عينيها لتهدئه..
فهي تعلم ان لدى كل من المدير و جونغكوك شخصية منفعلة و ان قام الشجار بينهم فلن ينتهي الا باصابات بالغة..."إهدئ جونغكوك..فقط من اجلي.."
تحدثت آريل بهدوء بينما لا زالت لم تبعد اعينها عن عينيه فشعرت بجسده يرتخي بين ذراعيها و حينها افلتته ثم حولت نظرها للمدير الذي التف ليخرج و لحقت به.
آريل
"سيدي..."ضل المدير يمشي دون اجابتها فسرعت خطواتها ثم امسكت يده لتجعله يلتف..
آريل
"رجاء لا تسلط اي عقوبة نحوه"المدير
"الم تري كيف كان يتحدث معي؟! ام انكي تفضلينه علي؟!"آريل
"لا افضل احدا عن الاخر سيدي. و ما دخل هذا السؤال اصلا ؟!"تافف المدير ثم مرر يده بين خصلات شعره و غير وجهة نظره فمدت آريل يدها و وظعتعا على كتفه.
أنت تقرأ
that student
Actionالتقى بها بالمدرسة فاحبها لشدة جمالها و قوة شخصيتها لاكنها قلبت حياته راسا على عقب لتدخله في عالم آخر مليء بالجرائم و التحقيقات. فمن تكون "تلك الطالبة"