البارت السابع و الستين
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية...
توقفت السيارة امام الشركة ليتقدم احد اعوانها و يفتح له الباب فيخرج بهالة رجولية لفتت انتباه الجميع..
"اركن السيارة"
تحدث ببحة بصوته لينحني الاخر احتراما له ثم دخل الشركة ليلقي نظرة نحو جميع الموضفين خلف تلك النظارة الشمسية
تقدم نحوه احد الموضفين ليمد له الملف المدون عليه المهام التي يتوجب عليه القيام بها لليومالموضف
"اوه كذلك سيدي...جلبنا سكريتيرة جديدة تعوض مكان تاي لانه غاب كثيرا"توقف جونغكوك حينها عن المشي ليلتفت للاخر واضعا يده بجيبه..
جونغكوك
"و هل استشرتم احدا لتقومو بذلك؟"كان سؤال جونغكوك مفاجئ بعض الشيء بالنسبة للموضف فقد ضن ان جونغكوك سيتجاهل كلامه كالمعتاد لذا لم يجهز ردا...
الا انه تحدث بثبات يبرر موقفه..الموضف
"لست مسؤولا سيدي لكن يمكنني الاتطلاع على الامر ان اردت.."تافف جونغكوك بينما يرجع شعره الى الخلف ثم تحدث موضحا..
جونغكوك
"لا اود وجود فتاة حولي غير آريل"الموضف
"اتلمح لي لكي اطردها ؟.."جونغكوك
"افعل ما فهمته"تحدث ليذهب نحو مكتبه تاركا اياه فلمح قبل دخوله تلك السكريتيرة التي استقبلته بابتسامة عريضة..
من ثم نهظت لتقف امامه دون انحناء يبين احترامها له او حتى مسافة جيدة تفصل بينهم..كانت ذو شعر اسود يصل طوله الى الكتفين..ملامح و اعين خبيثة قد تصيبك بالشك..سترة بيضاء شفافة كانت قادرة على ابراز قطعة الملابس الداخلية السوداء التي تحتها..اضافة الى الازرار العلوية المفتوحة...
مع تنورة سوداء كانت بالكاد تغطي جزء من جسمها و كعب عالي بنفس اللون..."انت سيد جيون اذا..."
تحدثت بينما تنظر له من الاسفل الى الاعلى بينما تلوي خصلة شعرها الامامية و تمضع تلك العلك..
جونغكوك
"اولا نظرة خاطئة اخرى منكي و ستجدين ذاك العلك بشعرك..ثانيا لا اود ان اراكي بملابس كهذه مجددا اتفهمين؟"ضحكت بجانبية بينما تقترب اكثر غير مبالية لملامحه التي بانت عليها الانزعاج بالفعل..
وضعت يدها على كتفه بينما تنظر داخل عيناه لعلها تاثر به الا انها وجدته يشمق لها...
أنت تقرأ
that student
Actionالتقى بها بالمدرسة فاحبها لشدة جمالها و قوة شخصيتها لاكنها قلبت حياته راسا على عقب لتدخله في عالم آخر مليء بالجرائم و التحقيقات. فمن تكون "تلك الطالبة"