البارت18

62 6 0
                                    

البارت الثامن عشر
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

توقفت السيارة الفخمة امام اضخم معمل ذهب بالمدينة لينزل منها السائق و فتح الباب لذاك الشهم الذي خرج و اخذ يعدل بذلته الرسمية ثم ادخل انامله بخصلات شعره ليعيده للخلف .
و لاكن عكس توقعه وجد جميع الموضفات ينظرون له باشمئزاز

كاي
"تشه، لا يعلمون شيء عن الجمال"

تحدث بتكبر ثم تقدم و دخل ذاك المعمل الذي يبدوا كانه قصر من كثرة فخامته
و اخرج بطاقته الخاصة ليدخل المكان الخاص بالعمال الا ان الالة رفضتها. فنظر بالارجاء ثم تحمحم و اعاد تمريرها الا انها رفضت مجددا.

آريل
"تريد الدخول؟ "

كاي
"و من انتي لتجعلينني ادخل المعمل الخاص بي؟ مضحك! "

تحدث بتفاخر امامها ثم اعاد تمرير بطاقته و لكنها رفضت للمرة الثالثة فضحكت آريل بجانبية ثم ادخلت يدها بجيبها لتخرج منها البطاقة الشخصية الخاصة بها و مررتها فانفتحت لها جميع الابواب دلالة على ملكيتها للمكان 

آريل
"ارى ان جاكسن تحيل عليك"

كاي
"ل.لاكن كيف؟ لقد قدم لي المعمل انا متئكد "

آريل
"كان من المفترض ان يحدث هذا.. لولا تهكيري لحسابك"

شد كاي على قبضته بغضب لانه استوعب انه خسر المعمل من جهة و تذكر من جهة اخرى انه مجرد حارس بالنسبة لآريل...

آريل
"اذهب من امامي كاي، لا اريد راية وجهك بعد الان"

كاي
"سيدتي.. اقسم انني اسف على تكبري منذ قليل.. "

آريل
"يمكنني التغاضي عن هذا.. و لاكن يبدوا لي انك نسيت انك بعتني مقابل المعمل؟ "

انزل كاي راسه بقلة حيلة بينما دخلت آريل و توجهت نحو مكتبها متجاهلة اياه..

..............

دخلت آريل مكتبها و رمت الملف الذي كان بيدها فوق المكتب باهمال ثم جلست على المقعد و فتحت الازرار الاولى لقميصها ثم مدت يدها لتزيح ربطة شعرها و تحرره لينزل على كلى كتفيها..

و بينما هي على تلك الحال سمعت صوت اهتزاز هاتفها دلالة على اتصال ما فتنهدت ثم نهضت لتجيب على المكالمة..

آريل
"نعم.. "

آريا
"اهلاااا"

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن