البارت12

90 7 0
                                    

البارت الثاني عشر
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية
✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

استيقظ جونغكوك صباحا الا انه لم يجد آريل فنظر بالارجاء من ثم نزل من على الفراش و اخذ يكتشف الغرفة فدخل بالرواق الذي كان وسط الغرفة فوجد الحمام على يساره و غرفة ملابس على يمينه..

جونغكوك
_لن تمانع ان دخلت.. صحيح؟ "

تحدث جونغكوك من ثم دخل غرفة الملابس تلك فانبهر من جمال الفساتين و كثرة الاكسسوارات.
و بعد فترة لاحظ بعض الملابس التي كانت متراصة بينما يضهر باب من خلفها فاقترب منه بهدوء الا انه انصدم عندما فُتِح الباب فجأة.

آريل
"هه هل اخفتك؟ "

جونغكوك
"ن.نوعا ما.. ما هذه الغرفة آريل؟ "

آريل
"ادخل"

دخلت آريل الغرفة من ثم جلست على احد الكراسي المتحركة و اقتربت من مكتبها بينما جونغكوك ضل ينظر الى الكم الهائل من الحواسيب و الرفوف التي ملئت بصناديق ضخمة تحمل بيانات لاناس عديدة...

جونغكوك
"ماذا تفعلين بكل هذه الاغراض؟ "

آريل
"الحواسيب تعمل احدها لتريني ما يحدث بمنزلي عبر كمرات المراقبة.. و اما الاخرى فيمكنك ان تقول انها خاصة بالتجسس"

جونغكوك
"و هل.. قتلتي كل هاؤلاء الاشخاص الذين تملكين بياناتهم؟ "

آريل
"لا.. بل معضمهم متهمون بامور عديدة"

اومئ جونغكوك بهدوء من ثم اقترب من آريل التي كانت تصب تركيزها نحو تلك الاوراق التي بين يديها واضع احدى يديه على كرسيها و الاخرى على المكتب من امامها..

جونغكوك
"و لما دخلتي هذه  الغرفة الان ان كانت للتجسس ؟ هل تفكرين في شيء ما؟ "

آريل
"الم اخبرك انني سانتقم؟ "

جونغكوك
"لاكن.. يجب ان تتعافي اولا.. "

آريل
"لن اتعافى قبل ان اقتل جاكسن بيدي هاتين جونغكوك...لا اطيق وجوده معنا على هذه الارض"

جونغكوك
"سأساعد"

آريل
"ها؟ "

جونغكوك
"حتى انا يتوجب علي ان اخذ حق والدتي"

ابتسمت آريل بجانبية من ثم اعادت تركيزها نحو تلك الوثائق

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن