البارت11

94 6 0
                                    

البارت 11
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية.

✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

تحدث جونغكوك من ثم لوح لها و خرج من الغرفة بينما آريل اعادت جسدها الى الخلف تفكر في امر جاكسن و سبب قتله لوالدتها ففجأة ظهر بعقلها المشهد الذي كان قبل ان ياخذ جاكسن امها بدقائق حيث دخل جاكسن ليجد كاي و والدتها يتبادلان القبل و بتلك اللحظة اخذ جاكسن والدتها بينما كاي يترجاه ان لا يئذيها و باخر النهار عاد جاكسن لتلك الغرفة و رما والدتها امامها بينما كانت غارقة بالدماء...

آريل
"الهذا... كان دائما يشفق علي و يحميني من جاكسن؟! هل... كاي والدي؟.. "

تحدثت آريل من ثم تنهدت بعمق مانعة دموعها من النزول و اعادت جسدها للخلف لتريح نفسها حتى قدوم جونغكوك...

....................

جونغكوك
"اهلاااا"

آريل
"اهلا... "

"تحدثت آريل بنبرة باردة فوضع جونغكوك الاكل الذي جلبه على الطاولة التي بجانبها من ثم جلس على حافة فراشها بينما يمسح على شعرها.

جونغكوك
" ما بكي آريل؟ "

آريل
"عرفت من والدي جونغكوك... "

جونغكوك
"ماذا؟! اليس جاكسن؟! "

هزت آريل راسها نافية من ثم تحدثت

"انه من يقف امام الباب"

جونغكوك
"كاي؟ كيف؟ "

آريل
"بعد ان خرجت من هنا ضللت افكر في الامر حتى ايقنت انه حتى بعد ولادتي..  كان كاي و امي يلتقيان كل ثانية خلسة ليتبادلا القبل و الى اخره.. و كذالك بعد فترة موت امي كان دوما مشرفا على حمايتي و دوما ما يقف بوجه جاكسن ليمنعه من ضربي... لا بد انه هو....لا اعلم اين كان عقلي"

جونغكوك
"لا باس آريل.. لا تلومي نفسكي فقط كنتي صغيرة حينها.. و كذالك انا معكي الان فلن تحتاجي لكاي او لجاكسن او لغيرهم "

ابتسمت آريل بهدوء من ثم حظنت جونغكوك بينما هو بادلها بهدوء من ثم قبل فروة راسها..

جونغكوك
"هيا لتتناولي طعامكي الان.. "

آريل
"الرائحة شهية! "

جونغكوك
"لقد جهزت كل شيء بنفسي... اتمنى ان يعجبكي"

آريل
"و كيف لا يعجبني شيء فعلته انت؟ "

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن