البارت23

51 6 0
                                    

البارت الثالث و العشرون
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

البارت حيكون قصير نوعا ما..🙃💔
✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

مرت ايام عديدة لي و انا بهذه الغرفة بينما اتلقا التعذيب كل يوم تقريبا حتى اصبحت لا اقوى على الدفاع عن نفسي..

و بكل ضربة تاتي منه كنت اقول بانها هي التي ستتسبب بموتي من شدة قوتها الا اني اجد نفسي استيقظ مجددا لاتلقى ضربات اخرى متتالية..
.

..

استيقظت اليوم بسبب الم بمعدتي فرفعت نظري و وجدته يركلني لاستيقظ..
فاستندت على يدي ثم نهظت بهدوء و لكن ما اخافني هو حمله لفاس باحدى يديه..

جاكسن
"اشعر باني سئمت منك اليوم.. ساتمتع قليلا ثم ارى مالذي سافعله بك"

تحدث جاكسن ثم رفع الفاس بنية ضربي به الا انه توقف فجأة لسماعه لصوت احد الحراس.

الحارس
"س.سيدي يجب علينا الاختباء"

جاكسن
"ماذا؟ و لما"

لم يتمكن الحارس حتى من الاجابة نظرا لانه تلقى رصاصة جعلته يقع من اعلى الدرج الى اسفل الغرفة التي نحن بها بينما انا و جاكسن مصدومان من ما نراه.

"لانني هنا لقتلك.. سيد جاكسن"

تحدث فتاة من اعلى الدرج ثم اخذت تنزل شيء فشيئا و تقترب ناحية جاكسن فوجه نحوها سلاحا كان مخبئا بجيبه..

جاكسن
"من انتي؟! و كيف دخلتي الى هنا؟ "

"هل نسيتني حقا؟ يأسفني ذلك"

تحدثت من ثم مدت يدها المليئة بالدماء و ابعدت القبعة من على وجهها

جاكسن
"ا.. آريل؟ "

تحدث جاكسن بصدمة بينما انا انتفضت فور سماعي لاسمها و لم اعي على نفسي الا و انا واقف متجاهلا لكل آلامي اتامل وجهها الذي ملئته الجروح...

آريل
"نعم.. آريل.. توقعت اني ميتة الان.. صحيح؟ "

جاكسن
"ان لم يتمكنوا من قتلكي فانا سافعل"

تحدث جاكسن ثم رفع الفاس ليضربها به بينما ابتسمت هي بجانبية ثم امسكت يده و لوتها ليسقط الفاس من يده. و دفعته بقدمها ليضرب ضهره بالحائط المليئ بالاسلحة...
بعدها تقدمت نحوه و امسكته من ياقة قميصه و اسقطته ارضا ثم اخذت تظربه بكل قوتها حتى تورمت عيناه و خرج الدماء من فمه و لم ترتح الا بعد ان شعرت بانفاسه سلبت منه...

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن