البارت الثامن و السبعون
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية...
تم اقتناء المنزل و نقلت كل الاغراض..
فانتقل كل من آريا و صديقتها الى منزلهم الجديد تاركين جونغكوك و آريل بمنزلهم منشغلين بترتيب امور الزفاف...
الذي قد قرب بالفعل....
.
._بعد ستة ايام_
اتى الليل و دخل كل من جونغكوك و آريل منزلهم اخيرا بعد يوم كامل من اللف و الدوران...
آريل
"خذني الى غرفتي"جونغكوك
"همم؟"آريل
"تعبت من المشي و لا املك طاقة لصعود الدرج"تحدثت بينما تمد يديها له فابتسم بهدوء ثم حملها برفق بين يديه...فرغم ان تعبه و ارهاقه لا يقل عن خاصتها ، الا انه لا يتجرأ على رفظ طلب منها..
احاطت هي عنقه متكئة على صدره...
بينما اغمظت عينيها مستمتعة بقربه...
رائحة عطره تتسلل اليها لتستنشقها بكل هدوء...
و صوت دقات قلبه التي وصلت مسامعها تسرد لها الكثير...وصلو الغرفة ليظعها برفق على الفراش فعبست حينها لانه ابتعد عنها...
و هو قد فهم ذلك فعلا فنزع قميصه بينما غير بنطاله الى اخر مريح و عاد ليستلقي بجانبها ظاما اياها...جونغكوك
"نامي يا عيناي...تاخر الوقت و غدا امامنا يوم طويل"آريل
"التفكير بحفل زواجنا يمنعني من النوم حقا...كيف ستكون الاجواء؟ هل سيشعر الجميع بالرظى عن ما سيحظرونه بالحفل؟"جونغكوك
"لن يشعروا بالرظى و حسب بل سيفتخرون بحظورهم امام الجميع..ستتحدث كل القناوات التلفزيونية و نشرات الاخبار عن زفافنا و عن فخامته...و سيكتب هذا الزواج بالتاريخ"ابتسمت آريل بينما لمعت عيناها فرحة و حماسا فاضاف جونغكوك
جونغكوك
"غدا يومنا آريل...ليس هناك اي شيء قد يعكر مزاجنا..سنستمتع بكل لحظة به و سنحفظها و نرويها لاطفالنا..نحكي لهم ما حدث و قصة لقائنا ايظا..التغيرات التي حدثت بيننا و كيف اكتشف كل منا الاخر شيء فشيء..و الاخص كيف كنتي باول ايام لقائنا بالجامعة...
لا زلت لم انسى تلك اللقطة التي دخلتي عندها الباب الرئيسي بينما تحملين الهاتف بين اناملك...كيف نظرتي الى الجميع ببرود و هالة ممزوجة بين الغموض ، القوة و الجمال كانت تحوم حولك....و لا زلت لم انسى كذلك شعور الفرحة الذي دهامني عندما دخلت الفصل شارد الذهن افكر فيكي و ان كنتي حقا انسانا طبيعي مثلنا...فرفعت راسي لاجدكي تجلسين بالمكان المجاور لخاصتي"
أنت تقرأ
that student
Actionالتقى بها بالمدرسة فاحبها لشدة جمالها و قوة شخصيتها لاكنها قلبت حياته راسا على عقب لتدخله في عالم آخر مليء بالجرائم و التحقيقات. فمن تكون "تلك الطالبة"