البارت10

98 8 0
                                    

البارت العاشر
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية.

✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

الاجواء هادئة بالمستشفى و الممرضات يمشون ذهابا و إيابا بينما يجلس جونغكوك وحيدا امام غرفة آريل ينتظر اي خبر عن حالتها الصحية.. فكما قال نامجون.. هو عالج الجروح الخارجية فقط لاكنه لا يعلم ما هو حالها من الداخل.

الممرضة
"حالتها الجسدية بخير لاكن سنقوم ببعض التحاليل لنتاكد من عدم انتقال اي عدوى لها من الحيوان الذي اذاها لذا ربما تبيت هنا الليلة.. "

تحدثت الممرضة التي خرجت للتو من غرفة آريل فاومئ جونغكوك بهدوء من ثم تحدث.

جونغكوك
"هل يمكنني الدخول عندها الان؟ "

الممرضة
"طبعا يمكنك"

جونغكوك
"حسنا شكرا لك"

ابتسمت الممرضة بهدوء من ثم ذهبت لذا خرج جونغكوك سريعا و ذهب لاقرب محل ورود و اختار باقة من الورود الحمراء من ثم عاد الى المستشفى و  طرق الباب بخفة فسمحت له الاخرى بالدخول لذا فتح الباب بهدوء من ثم القى نظرة مع ابتسامة جميلة بينما يخفي باقة الورد خلفه فابتسمت هي بدورها.

آريل
"لما تقف هناك؟ ادخل.. "

تقدم جونغكوك قليلا من ثم اقفل الباب و اقترب من آريل و قدم لها باقة الورد.

آريل
"وااه، هل هذه لي؟ "

جونغكوك
"اشتريتها لنفسي "

نظرت آريل له بجانبية فاعاد هو الحديث.

جونغكوك
"ماذا؟! الم تسمعي عن حب النفس؟ "

آريل
"اكرهك"

جونغكوك
"و انا احبكي"

آريل
"ماذا؟! "

جونغكوك
"انسي الامر... كيف تشعرين؟ "

آريل
"لا اشعر بشيء سوى قلبي الذي كاد يخرج من مكانه...... لحظة تذكرت.. كيف عرفت ان امي توفيت بسبب هجوم اسد؟ "

جونغكوك
"اخبرني تايهيونج بقصتكي"

آريل
"اهاا.. بما انك تعرف قصتي الان لما لا تروي علي قصتك؟ "

جونغكوك
"ها؟ "

آريل
"قبل ان اطلق النار على جاكسن سمعته يقول 'لتلحق بوالدتك لنار جهنم ' او شيء كهذا... هل هو من قتل والدتك و اراد قتلك ايضا؟ "

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن