البارت الخامس عشر
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈
تقف امام الخزانة لتخرج لها قميص قصيرا اسود اللون و جاكيت ذو لون اخظر غامق يرافقهم شورت من الجينز يضهر نصف الوشم الذي باعلى فخذهاو ارتدتهم غير مبالية لاثار الجروح البارزة.من ثم اخرجت لها حذاء طويل اسود اللون و بعض الاكسسوارات و اخذت بعض الصور كالمعتاد حتى قاطعها صوت سيارة من الخارج فالقت نظرة من النافذة فوجدت جونغكوك الذي كان متكئ على سيارته الجديدة بينما يبتسم و يلوح لها فابتسمت من ثم اخذت هاتفها و نزلت عنده.
جونغكوك
"صباح الخير"آريل
"صباح النور.. مبارك السيارة الجديدة"جونغكوك
"هل اعجبتكي؟ "آريل
"مذهلة! "ابتسم جونغكوك بهدوء من ثم فتح لها الباب لتجلس بمكانها و ذهب هو ليجلس بمكان السائق.
جونغكوك
"ملابسنا متشابهة و كاننا اتفقنا على ذالك "تحدث جونغكوك فنظرت آريل لملابسه التي كانت عبارة عن بنطال من الجينز و قميص واسع اسود اللون و جاكيت ذو لون اخظر غامق.
آريل
"سامثل انني لم ارى تلك الرسالة التي طلبت عبرها ان ارتدي هذه الملابس"تحدث آريل ممازحة اياه فضحك الاخر من ثم قرص خدها بلطف.
..................
"اوه انظروا يا فتيات انها اريل"
تحدثت احد فتيات صف آريل فذهب جميعهم ليتجمعوا نحوها.
"آريل اخيرا عدتي"
"لا تعلمين كم قلقنا عليكي"
"لقد شوه كل جسدكي بالجروح"
"لا بد انكي تالمتي كثيرا.. هل تشعرين انكي تحسنتي الان؟ "ابتسمت آريل بهدوء و قد كانت تلك اول مرة يرى بها الفتيات ابتسامتها التي جعلتهم يذوبون.
آريل
"شكرا لقلقكم جميعا انا بخير.. و اسفة لافساد رحلتكم ""عن اي افساد تتحدثين؟ حقا اراد الجميع ان يعودوا معكي الى المدينة عندما اصبتي و لاكن اصر اولائك الثلاث فتيات "
"ان فعلت سالي اي شيء فنحن معكي آريل"
آريل
"شكرا لكم جميعا"
أنت تقرأ
that student
Actionالتقى بها بالمدرسة فاحبها لشدة جمالها و قوة شخصيتها لاكنها قلبت حياته راسا على عقب لتدخله في عالم آخر مليء بالجرائم و التحقيقات. فمن تكون "تلك الطالبة"