البارات الواحد و الستين
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية...
ضل جونغكوك يبحث بالارجاء حتى لمح تايهيونج يركظ بالاتجاه المعاكس من الغابة و كانه يحاول الفرار من امر ما...
جونغكوك
"ما به هذا ؟"حدث نفسه من ثم رفع هاتفه بنية الاتصال بآريل الا انها لم ترد فعلم ان هناك امر مخفي حتما...
.
.
.ايميليا
"آريل ساعديني رجاء.."تحدثت ايميليا بينما كان الخوف واظحا على وجهها حتى انها كانت ترتجف...
بينما آريل فورا ذهبت لاختها و اول شيء فعلته هو انها تفقد ان كانت لا زالت تتنفس ام لا..آريل
"من فعل هذا؟"تحدثت آريل بنبرة تكتم غظبها خلفها جعلت من ايميليا تتعثر بالحديث...و ما زادها خوفا هو دخول ذاك المجهول مجددا فوجدت نفسها تعود الى الخلف خوفا منه..
مجهول
"اهلا اهلا...انظرو من زارنا.."تعرفت آريل على المتحدث من صوته فنهظت بكل برود الارض و التفتت نحوه لترمقه بنظرة حادة و حينها ادركت ايميليا ان شجار سيقوم بينهم فحررت نفسها سريعا و خرجت فورما وجدت فرصة لذلك ...
آريل
"علمت مسبقا انك رخيص لكن لم اتوقع ان تصل الى هذه الدرجة"ضحك هو بجانبية ثم رفع فأس كان بجانبه ليضعه على كتفه بنية اخافتها..الا انه وجد عكس ذلك حيث اخذت تقترب منه بخطوات بطيئة و نظرتها فعلا لا تبشر بخير...
مجهول
"اتضنين انني ساخاف منكي الان ؟و كاني لم اعش معكي منذ الطفولة"آريل
"و طوال فترة عيشك معي التي تحدثت عنها..الم تعرف اني لا اغفر لمن قد يلمس من احب؟"مجهول
"عودي ادراجكي آريل.."تحدث بعد ان وجدها اقتربت جدا بالفعل الا انها لم تهتم له فاخذ يعود للخلف حتى التسق بالجدار و اسقط ذاك الفأس الذي كان داخل قبظته..
آريل
"و اذا لم افعل..همم؟..ستقتل ابنتك ؟...اوه..انت كنت على وشك فعل ذلك مع ابنتك الاخرى ايضا..حقا يا لك من اب بدون قلب.."مجهول
"ءء..ابنتي..عن ما تتحدثين"آريل
"ساتصرف و كاني لا اعلم و ساتغاضى عن الامر"
أنت تقرأ
that student
Actionالتقى بها بالمدرسة فاحبها لشدة جمالها و قوة شخصيتها لاكنها قلبت حياته راسا على عقب لتدخله في عالم آخر مليء بالجرائم و التحقيقات. فمن تكون "تلك الطالبة"