البارت الرابع و الثمانون
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية...
نهظت من مكانها على الفراش بعد ان انتهى ما بينهم
ثم ذهبت لتجلس على احد المقاعد....
سكبت لها البعظ من النبيذ الذي كان امامها على الطاولة ، شربته كله بآن واحد ثم تنهدت بعمق بينما تعيد جسدها الى الخلف ممرة اناملها داخل خصلات شعرها..
ثم غيرت وظعيتها ، مفرقة ساقيها ، مسندة يديها على ركبتيها ، ناظرة الى صحن الفواكه الذي امامها
و تحديدا الى السكين التي كانت برفقته..حملتها بين اناملها و اخذت تقلبها بينما افكار عديدة تستولي على عقلها ...
كانت تود ان تدخل السكين ممزقة شرايين يديها كما فعلت بالايام السابقة..
الا ان مظيفة الطيران التي دخلت كشفتها..المظيفة
"م..ماذا..تفعلين سيدة جيون"آريل
"لما اتيتي"تحدثت ببرود و عمق بنبرة صوتها من ما جعل المظيفة تووتر نسبيا خاصة و ان آريل تحمل سكين بيدها ممرة اياها على سطح جلدها الخارجي..
الا انها تحدثت متفادية ذلك...المظيفة
"سيدتي...ستنزل الطائرة قريبا و اتيت لاعلامكي...لكن...هلا...تركتي ما بيدكي..."تنهدت آريل لتترك السكين فعلا ثم نهظت متفادية الموظفة ، متوجهة نحو جونغكوك لتوقظه..
و حينها رحلت الموظفة فارة بحياتها..اخذت آريل نفسا عميقا عندما وصلت عند جونغكوك..
رسمت ابتسامة على وجهها مخفية خلفها تقلباتها المزاجية الغريبة....
لتنحني من بعدها مقبلة جونغكوك على ظهره العاري فاستيقظ و التفت لها..جونغكوك
"استيقظتي؟!"آريل
"لم انم بالاصل...هيا انهظ و ارتدي ملابسك..ستهبط الطائرة بعد فترة"اومئ جونغكوك فنهظ ملبيا اوامرها بينما عادت هي لتجلس بمكانها السابق حتى لحق جونغكوك بها..
جونغكوك
"هل شربتي النبيذ؟"تحدث عندما لاحظ ان الزجاجة مفتوحة فاومئت ببرود..
جونغكوك
"لما فعلتي ذلك ؟!"آريل
"لم اكن بمزاج جيد..كاس واحد لن ياثر على اي حال"جونغكوك
"حسنا...لا يبدو لي انه كاس واحد"تحدث بعد ان رفع الزجاجة لينظر بداخلها
بينما هي اتكئت على المسند الخلفي للكرسي غير مبالية...
أنت تقرأ
that student
Actionالتقى بها بالمدرسة فاحبها لشدة جمالها و قوة شخصيتها لاكنها قلبت حياته راسا على عقب لتدخله في عالم آخر مليء بالجرائم و التحقيقات. فمن تكون "تلك الطالبة"