البارت 26

37 5 0
                                    

البارت السادس و العشرون
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

....

كالمعتاد نهظت آريل صباحا من على ذاك المكتب بمعمل الذهب الخاص بها على صوت الهاتف.
لكن هذه المرة لم يكن الاتصال من اختها بل كان من رقم مجهول. و هذا ما جعلها تتردد في الرد عليه و لكنها قامت بذلك بالاخير.

آريل
"نعم؟"

لم تتلقى آريل اي رد فرفعت كتفيها بعدم مبالات ثم اقفل الخط و بدات في تعديل نفسها لتذهب الى الشركة الاخرى الا ان الهاتف رن من جديد فاعادت الرد

آريل
"نعم..من معي؟"

و كالعادة لم تسمع آريل سوى انفاس متسارعة لشخص ما و كانه كان يركظ باقصى جهده فاعادت قفل الاتصال و حظرت الرقم هذه المرة ثم تغاضت عن الامر و ذهبت للشركة.

آريل
"صباح الخير جميعا"

الجميع
"صباح الخير"

جلست آريل بمكتبها كالمعتاد ثم فتحت الحاسوب و قبل ان تبدا العمل بثواني وصلها اتصال من رقم مجهول آخر فردت و اذ بها تسمع كلاما لشخص يهمس بجملة و يكررها.

"I see you ! "

(انا أراك)

فاصابها التوتر نوعا ما و نظرت عبر النافذة فلم تجد احدا و حينها وجهت نظرها نحو كمرات المراقبة و بتلك اللحظة سمعت صوت ضحكات غريبة و مخيفة ثم اقفل الخط فورا .

آريل
"ما كان ذلك و اللعنة !! "

جيمين
"ماذا هناك آريل!؟"

كانت آريل سترد لولا وصول رسالة على هاتفها كان محتواها

"لو اخبرتي احدا فيتوجب عليكي تحمل العواقب!"

آريل
"ل..لا...ليس هناك شيء"

تحدثت آريل ثم عادت الى العمل الا ان الفضول يسيطر عليها فاخذت الهاتف و ارسلت رسالة لذاك الشخص المجهول.

"من انت؟ و لما تراقبني؟"

انتظرت آريل لفترة معينة و لم يصلها اي رد فاعادت ترك الهاتف و لكن بنفس اللحظة وصلت رسالة صوتية ففتحتها و لم يكن بها اي صوت.

آريل
"غريب!"

ايميليا
"انتي الغريبة حقا ! مالذي يحدث معكي؟"

آريل
"مكالمات و رسائل غريبة تصلني منذ الصباح..لم افهم شيء!"

بنفس لحظة حديث آريل وصلت آريل اتصال من نفس الرقم فردت عليه و لم تسمع سوى كلمة "حذرتكي!" ثم اقفل الخط.

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن