البارت السادس عشر
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية
✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈
البارت السادس عشر
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية
✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈مجهول
"ما سبب طلبكي لنا بهذا الصباح الباكر؟ حتى المدرسة لم تفتح بعد"سالي
"احتاجكم بمهمة... "........................
استيقظت صباحا لتقوم بروتينها اليومي من ثم خرجت من المنزل متجهة نحو المدرسة مشيا على الاقدام فقط لابعاد الملل..
و بينما كانت بعالمها الخاص تدندن لحن اغنية ما، وصلها اتصال من جونغكوك فابتسمت بهدوء من ثم ردت..
آريل
"صباح الخير"جونغكوك
"اين انتي؟ "آريل
"اتمشى..لما؟ "جونغكوك
"هل يوجد احد حولكي؟"آريل
"جونغكوك ما هذه الاسألة الغريبة بحقك؟ "جونغكوك
"سالي قامت ب.... "لم يتمكن جونغكوك حتى من انهاء كلامه نظرا لان شابا انتزع الهاتف من يد آريل ثم رماه ارضا ليتحطم الى اجزاء..
آريل
"هل جننت! "تحدثت بانفعال موجهة كلامها نحو ذاك الشاب حتى لاحظت سيارة سوداء توقفت بجانبهم لذا علمت نوايا ذاك الذي رفعها من على الرض فرفعت جسدها بخفة و لوت ساقها حول رقبته من ثم اسقطته ارضا و ركظت لتهرب من البقية الذين خرجو من السيارة حتى وقف امامها احدهم كان جسده صلبا بمثابة الجدار الا انها ضربته على عضوه لينحني بجسده من ثم سددت ركلة نحو راسه و لاكن ما لم تكن تنتظره هو ان احدهم ضرب بطنها التي لازالت لم تتعافى كلي و جعلها تعود الى الخلف لترتطم بالجدار و يتورم ضهرها كذالك و عندما اراد ان يسدد نحوها لكمة امسك شخص اخر يده ليلويها و دفعه ليسقط على زميله من ثم ذهب الى تلك التي ضلت متكئة على الحائط بينما تمسك بطنها..
جونغكوك
"آريل.. انتي بخير؟ "اومئت آريل بهدوء بينما كانت منزلة راسها ثم ارجعت شعرها للخلف و تحدثت بصوت خافت دال على ارهاقها..
آريل
"اجل.. انا بخير"جونغكوك
"دعينا نزور المستشفى"هزت آريل راسها نافية من ثم اخذت نفس عميق و امسكت يد جونغكوك لتقف.
آريل
"ليس هناك شيء خطير"
أنت تقرأ
that student
Actionالتقى بها بالمدرسة فاحبها لشدة جمالها و قوة شخصيتها لاكنها قلبت حياته راسا على عقب لتدخله في عالم آخر مليء بالجرائم و التحقيقات. فمن تكون "تلك الطالبة"