البارت52

29 4 0
                                    

البارت الثاني و الخمسون
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

...

توقف اليخت امام الجزيرة اخيرا بينما الشمس بالكاد ضهرت لتبدا بنشر نورها بالارجاء على ارض الجزيرة معطية اياها منظرا خلابا...البحر يغني اغانيه الهادئة..النخيل يرتفعون نحو السماء يلوحون باوراقهم الخظراء..و نسيم لطيف صباحي يعم المكان...

ايميليا
"دعونا نذهب و نستمتع بالمشهد قبل ان نجمع الاغراض من اليخت لننقلها الى الغرف الجديدة"

تاي
"لن نجمع شيء...ما هي مهمة الموضفين هنا؟"

نزل الجميع من اليخت مع استقبال الموضفين الاخرين الذين يهتمون بكل شيء بالجزيرة
ثم جلسوا على الارضية هناك يشاهدون شروق الشمس الذي انعكس ضوئها على البحر...

فيوليت
"مهلا جونغكوك اين آريل؟"

اشار جونغكوك الى جانبهم ليروا آريل التي تمتطي حصانا ما بينما هي قادمة نحوهم فاردة شعرها تاركة اياه يطير مع الرياح...
و عند وصولها اليهم جذبت الخيط التي تحيط رقبة الحصان ليرفع سيقانه الامامية مظهرا صوت صهيله الجميل...

تاي
"لا زلتي لم تنسي ما دربكي عليه والدي"

آريل
"امم..على الاقل املك ذاكرة قوية لست مثلك"

ايميليا
"هل كان والدك فارسا؟"

اومئ تاي ثم تحدث..

تاي
"كان يملك اسطبل للاحصنة و اهدى احداهم لآريل تتعلم عليه حينها.."

آريل
"لن انسى فظله علي...حقا انه افظل عم عرفته..لم يترك لي امنية الا و حققها.."

فيوليت
"مهلا....هل انتي و تايهيونج اقرباء!!"

آريل
"تمنيت لو لم نكن كذلك لكن اجل"

تحدثت آريل ثم نظرت الى جونغكوك الشارد بعالم اخر..فالان اصبحت مشكلة اخذ تايهيونج للكرت مظاعفة عندما علم ان عم آريل هو نفسه والد تايهيونج...

آريل
"جوني..اتشاركني السباق؟.."

جونغكوك
"و كيف لي ان ارفظ؟"

تحدث ثم نهظ من مكانه فادارت آريل الحصان لتذهب مع جونغكوك الذي اخذ يمشي بجانبها ليحظروا حصانا اخر له....

that studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن