البارت عدد ستون 🙂
اضغطوا على النجمة و تجاهلوا الاخطاء الاملائية...
نزل الجميع مجددا و اجتمعوا حول طاولة الطعام يتبادلون اطراف الحديث منتظرين قدوم الاكل الذي طلبوه...
فيوليت
"هل رئى احدكم ايميليا ؟"هز الجميع راسهم نافين لكلامها بينما تحدثت آريل
آريل
"لا بد انها تتسكع بالارجاء..تلك لا تبقى بمكان واحد.."اومئت فيوليت بينما نهظ تاي من مكانه نظرا لتلقيه لمكالمة..
.
.
.اخذت تفتح عينيها ببطأ بينما الالم يستحوذ عليها...
نظرت بالارجاء و كل ما لمحته كان الفراغ الذي يتوسطه كرسي كُبِّلٓتْ بواسطته فتاة غطت جسدها الدماء و الجروح..."ايميليا!!..هل تسمعينني؟"
بدا لها صوت النداء بعيدا لكنها ايقنت انه بجانبها حينما لمحت تايهيونج الذي حملها بين يديه و قد ضهرت ملامح الخوف على وجهه..
تاي
"مالذي فعلت بها و اللعنة!!"صرخ تاي نحو ذاك الذي لا زال مجهول الهوية بالنسبة لايميليا فتحدث يبرر موقفه
مجهول
"لم اعلم انها مقربة منك سيدي..دخلت الكهف و رات المسجونة هنا بالفعل لذا لن ادعها تخرج طبعا.."تاي
"الا تملك وسيلة اخرى !! كان بامكانك ان تكبلها او اي شيء آخر دون ان تقوم بايذائها !!.اقسم لو اصابها ضرر لا تلم الا نفسك"لا زال ذاك المجهول محافظا على بروده امام نبرة صوت تايهيونج العالية الذي هدى بمجرد لمحه لايميليا تعدل جلستها..
تاي
"انتي بخير؟"ايميليا
"راسي..راسي يالمني.."تحدثت واضعة يدها على راسها ليبعدها هو فلمح الدماء هناك لذا ذهب لاحظار الظمادات و الاشياء التي سيحتاجها لعلاجها...
بينما هي فقط تنظر الى تلك الفتاة فاقدة الوعي التي تشعر كانها مؤلوفة..لكن من هي؟عاد تاي بعد ثواني معدودة فتقدم و جلس امام ايميليا التي استرجعت وعيها قليلا فبدا باخراج ما يحتاجه من تلك العلبة التي جلبها بينما هي تناست كل المها و ظلت تراقب ملامحه الهادئة عن قرب..
حتى رفع راسه لتلتقي عيناه بخاصتها تليها ابتسامة لطيفة منه بثت البهجة بعروقها..
أنت تقرأ
that student
Actionالتقى بها بالمدرسة فاحبها لشدة جمالها و قوة شخصيتها لاكنها قلبت حياته راسا على عقب لتدخله في عالم آخر مليء بالجرائم و التحقيقات. فمن تكون "تلك الطالبة"