23 |قرار العشر سنوات|

1K 142 55
                                    

مساء تلك الليلة قال آلفيس أنه يرغب بالبقاء ليومٍ إضافي في المزرعة، بينما ذهب دانييل وآنجلكس معاً، وغادر آرمور وكريستوفر معاً..

قاد كريستوفر السيارة نحو المنزل يستمع لنفس الموسيقى القديمة التي كان يستمع لها في طريق الذهاب، ولم يتوقف آرمور عن التفكير طوال الطريق..

لم يتوقع أن يكون كريستوفر وآلفيس صديقين مقربين، لم يتوقع أن دانييل وآنجلكس يملكان هذه العلاقة الغريبة التي لم يستطع وصفها..

لم كان آلفيس هناك عوضاً عن إخوته الأكبر؟ لم تنازل أبناء عائلة هييل وبين الأكبر لإخوتهم الأصغر عمراً؟ هل يمكن أن دانييل يحب آنجلكس حقاً؟ أم أنه يتخيل الأمر؟

كيف تعمقت علاقة آلفيس وكريستوفر وهما لا يلتقيان كثيراً؟ لقد كان شقيقه طوال سنوات حياتهما لغزاً غامضاً لم يفهمه على الإطلاق، بدا أن آلفيس قد كسر تلك الحواجز، كانت نظراته نحو كريستفور تخبره أنه يعرف الكثير..

كل شيء كان غريباً عليه، كل شيء كان يجعله يطرح أسئلة كثيرة حول أشياء لم يفكر بها من قبل..

إلى أي حدٍ يمكن لهذه المجموعة أن تقوم بهذا العمل؟ كم بوسعهم أن يضحوا؟ وكيف أمكنهم أن يحولوا حلماً بسيطاً لم يكن حتى فكرةً على ورق ليصبح واقعاً؟

كيف سيقنع تابعيه أن ينتقلوا معه إلى مكانٍ جديد ويتركوا كل شيء وراءهم؟ كيف سيشرح لهم فكرة كريستوفر حول العيش بين مصاصي الدماء والابتعاد عن البشر؟ هو يعلم أن بعضهم يملك صداقاتٍ مع البشر، وبعضهم أخبرهم بسره، كان يعرف أكثر من عشر مصاصي دماء يحصلون على دماء البشر بموافقةٍ منهم، وكان يدعي عدم المعرفة طالما أن الأمور كانت تسير على ما يرام..

هل سيؤذي سيما حقاً لو أنه جلبها لأرض نوكلس؟ هل سيحرمها من فرصتها بعيش حياةٍ طبيعية كبشرية بين البشر؟ هل عليه أن يستمع لرأي آلفيس ويترك عائلةً تتبناها، حتى ولو آلمه ذلك، ولكنها ستنساه مع الوقت.

هل عليه أن يجعلها مثله؟ سيكون ذلك سهلاً لأنه مصاص دماء ملكي ذي دمٍ نقي! سيجلب واحداً من المعديين ليحولها، ثم سيقدم لها دمه حتى تكون بمرتبةٍ ثالثة أو ثانية، دانييل سكارز يفعل ذلك مع شخصٍ غريب لينقذه، ألن يكون بوسع آرمور بلود أن يفعل هذا لينقذ نفسه أيضاً؟

توقفت السيارة أمام باب المنزل، نقر كريستوفر على الرمز ليفتح الباب ويدخل، وقرر آرمور انتزاع الفكرة من رأسه على الفور، ليس بوسعه أن يتخيل مصاص دماء يقترب من سيما، فكيف لو كان معدياً، وفكرة أن يقدم دمه لها تبدو مقززة وغير مقبولة وهو في الوضع الحالي..

دخلت السيارة الحديقة، وتوقف كريستوفر في منتصفها لينزل آرمور بينما توجه ليركن السيارة، بينما يراقبه وهو يركنها في مكانها استطاع أن يسمع صوت باب المنزل الكبير يفتح، وبمجرد أن نظر إليه كانت الطفلة الصغيرة تركض نحوه، بجانبها الذئبة البيضاء الجميلة، لم يكن بوسعه أن يميز إن كانت سيما أسرع من لاي لهذه المرة، ولكنه شعر بها تقفز بين ذراعيه ليرمش بصدمة، هي تتفاعل معه بعاطفة مجدداً، وهذا يجعل قلبه يهدأ..

 Nuckles land | أرض نوكلس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن