42 |مرحباً بكِ في عالمي|

1K 129 17
                                    

وصلوا للمدينة بعد جولة تجاوزت النصف ساعة على ظهر الحصان، لم تفكر من قبل أن هذه المسافة كانت طويلةً وجميلةً هكذا لأنها لم تنظر لها من قبل في طريقها لمدرستها، بدأت ترى سكان المدينة يقومون بأعمالهم، الكثير منهم توقف وألقى التحية على آلفيس، وآخرون كثر كانوا ينظرون نحوهم، ينتظرون رحيلهم ليتهامسوا حولهم، رغم أن آلفيس أخبرها أن الأمر عادي تماماً..

كان سكان أرض نوكلس يعملون بكل المجالات، يملكون مصانع ومعامل ومتاجر وأعمالٍ مستقلة، كانوا يتجولون في الأسواق، يبيعون ويشترون، يعيشون حياةً طبيعيةً بالكامل، لأنها لم تكن تتجول كثيراً، فلم تكن تلاحظ هذه الحياة.

توقف آلفيس عند بداية الشارع الطويل للسوق المركزي، نظر حوله متفحصاً ثم قال لها "لنتوقف هنا ونتابع سيراً على الأقدام، ما رأيك."

أومأت له ليقول مطمئناً "سأنزل أولاً.."

كانت تشعر وكأنه يتصرف كشخصٍ مراعٍ أكثر من اللازم، بدا ذلك لطيفاً ومذهلاً في آنٍ واحد، لم تكن تعرف ما الذي عليها قوله له.

قفز للأسفل بينما لم يزح يده عن الحصان مطلقاً وكأنه يهدئه في مكانه، ثم مد يده لها، كرجلٍ نبيل، لو كانت في موقف عادي لما استمعت له، لكن انتهى بها الأمر تلتقط يده، ليمسك كتفها الثاني بيده الأخرى، ويساعدها على النزول، حينما أصبحت بالأسفل، أطلقت نفساً طويلاً مرتاحاً، ثم التفتت للحصان ذي اللونين البني والأبيض وقالت "شكراً لإيصالي أورفير، بدون أن تفعلي أي شيء يرعبني.."

ضحك على ذلك، وبعض الأشخاص المارين نظروا لهما باستغراب، كثيرون كانوا يعرفون آلفيس من قبل، لم يكن يضحك على الإطلاق..

"لنخرج دوماً، حين تعتادين على أورفير، سأشتري لك حصاناً هدية.."

"إلهي.. لا يمكنك، إنه غالٍ جداً."

"لا بأس، أنا غني.." قال ضاحكاً ثم صمت لثوان يمسح على ظهر حصانه وتابع "بما أنكِ مميزة، سأهديك حصان أبالوزا."

"حقاً؟ هل تعرفه؟ إنه نوعي المفضل.."

"حسناً.. توقعتُ ذلك نوعاً ما، من الغريب أنكِ تعرفينه، أعني.. بالنسبة لي.. لقد كنتُ في سباقات الخيول لفترة طويلة، وأعرف كل الأنواع، ولكن.. أنت.."

"درستُ كل ذلك حين بدأتُ بركوب الخيل، كانت عادتي أن أقرأ كل شيء عن أي أمر أريد الخوض فيه، أبالوزا جميلةٌ جداً.. "

"لم تتحدثين بصيغة المؤنث؟"

"لأنها فقط جميلةٌ جداً لتكون ذكراً.. "

حدق بها لثوانٍ بحاجب مرفوع، لم يكن سيشعر بالإهانة حقاً، ولكنه استغرب ذلك التشبيه، إلا أنها حركت يديها بسرعة بكل الاتجاهات وقالت بسرعة"لستُ أقصد ذلك، أعني، أنتَ جميل، ولكني لا أقصدك..."

 Nuckles land | أرض نوكلس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن