37

902 128 17
                                    

مساء تلك الليلة، أخذ هو وسارة سيارةً واحدة ناحية عنوان المطعم الذي أُرسل له، أخبرته سارة أن عليه أن يوصلها بما أنه يحب التصرف كرجلٍ نبيل ولم يعترض على الأمر، كان سيخرج بسيارته على أي حال..

كانت الفتاة الشقراء الجميلة متأنقةٌ بفستانٍ أحمرٍ واسعٍ من الأسفل أخفته تحت سترةٍ سوداء طويلة، دخلت منزله قبل الموعد بنصف ساعة، كان ينهي تنظيف غرفته، حينما خرج يغسل يديه ووجدها في منزله، ولم يعلق على الإطلاق.

"لنذهب معاً بسيارتك."

"حسناً.."

"بالمناسبة.. من المفترض أن يكون الشاب من ينتظر الفتاة." قالت وهي ترجع شعرها الأشقر للوراء ليرد بدون أن يلتفت نحوها "لستِ حبيبتي."

"هل كنتَ ستنتظر حبيبتك؟"

"كنتُ أفعل.." أجابها بهدوء وهو يرتب الأغراض في المطبخ، لتنظر له بصدمة وتقول "هل لديكَ حبيبة؟ إلهي.. لم أعرف.. كان عليكَ إخباري."

"لم؟"

"حتى أتوقف عن الدخول لمنزلكَ والتحرش بك."

التفت يستند على الرخام الأسود الذي يفصله عن غرفة الجلوس الصغيرة نظر لها باستغراب، ثم وضع يده على فمه يحاول أن يكتم ضحكته لتتابع بتذمر "أنا جادة، تخيل لو جاءت لتزوركَ فجأة ورأتني هنا، أراهن أنها ستفهم الموضوع بشكلٍ خاطئٍ كلياً."

"كيف ذلك؟"

"ستظن أنني أدخل لمنزلكَ دوماً وأنني أجلس أمامكَ بملابس جيدة أطلب منكَ أن تقوم بإيصالي لأجل التقرب منك."

"أليس هذا ما تفعلينه؟"

انتبهت أنها أوقعت بنفسها تماماً، أشاحت بوجهها الأحمر بعيداً وهي ترد "ليس بجزئية التقرب منك."

هذه المرة لم يكتم ضحكته، كانت دوماً فتاةً جريئةً للغاية، شعر بالانتصار لأنه قدر على إحراجها، ضحك بشدة ولكنه قرر أن يتدارك نفسه بسبب وجهها الأحمر اللطيف "على أي حال.. قلتُ لكِ أنني كنتُ أنتظرها، هذا يعني أنني لم أعد أفعل."

"لم تنتقل معكَ لهذه الدولة؟"

قالت بتساؤل ليحرك رأسه نفياً راسماً ابتسامةً باردةً على وجهه "أنا أعزب الآن."

"لم؟ هل انفصلتما؟ كيف استطاعت أن تتركك؟"

ابتسم بخفة، لم يكن بوسعه أن يجيبها لأنها تابعت بسرعة "أم كنتَ الشخص الذي انفصل عنها؟ على أي حال.. حتى لو فعلت، لو كنتُ حبيبتكَ كنتُ سأتمسك بك لو أردتَ أن تتركني."

"لماذا؟"

"لأنكَ شخصٌ جيد.."

رغم أن تعابيره وابتسامته الهادئة لم تتغير، ولكنه شعر بالحسرة في قلبه، كان شخصاً جيداً حقاً، ولكنه سيء الحظ، حتى رآه بعض المهربون الذين يكرهون عائلته معها وقرروا الانتقام.

 Nuckles land | أرض نوكلس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن