مر بضعة أسابيع بعد الحادثة، وبهذا أكمل آرمور شهراً ونصف في منزل والديه، كانتا كفيلتين بتغيير الكثير..
سيما كانت في المدرسة الآن، مدرسة كلاسيك التابعة لعائلة هييل، تخبره آنجلكس هييل في حال حصل شيءٌ غير متوقع، وعلى عكس تقديراته، كانت تخبره دوماً أن سيما أفضل من غيرها، كانت الطالبة المميزة حقاً.
اشترى هاتفاً وتعلم عليه في غضون أيام، كما أعطاه كريستوفر حاسباً محمولاً إضافياً، ونقل عليه كل المعلومات التي يحتاج معرفتها حول مشروع نوكلس، تعلم خلال فترةٍ قصيرة فهم كل الأرقام والكتابات والمخططات التي وثقها كريستوفر، بات بإمكانه أن يتخيل كيف سيكون شكل المدينة، وتقسيمها الإداري والسكني، وكيف سيعيشون فيها ويتنقلون بداخلها ومنها أو إليها.
كان لوسيوس محقاً، كل شيء هناك مثالي، لن يكون الأمر أصعب من الانتقال من مدينةٍ لأخرى، أرض نوكلس كان فيها كل شيء، حتى أنه رأى في الوثائق الأخيرة عن تعبيد الطرقات وإدخال السيارات، لم يكن ينقص المدينة سوى سكانها، كانوا يقومون بكل شيء، بكل تفصيلٍ جديد بدءاً من البنية التحتية وصولاً لناطحات السحاب.
بات يقضي معظم أيامه في المكتبة في الطابق الثاني، كان من المفترض أن تكون هذه المكتبة لكريستوفر، ولكن شقيقه كان يملك مرسماً يقوم بأعماله المعمارية عليه، وكان ضمن مكتبة كريستوفر مكتبين بالفعل، وضع كريستوفر أغراضه وأوراقه وحاسوبه على أحدهما، لذلك أخذ آرمور الآخر بدون دعوة.
أحب تلك الغرفة، أكثر من غرفته الخاصة أو غرفة سيما رغم سعتهم، كان فيها شرفةٌ واسعة وكانت لاي تحب الخروج والدخول كثيراً، كانت واسعة أيضاً، تأخذ ذئبته راحته بها إن لم تنزل للحديقة، وكانت نافذتها الكبيرة وشرفتها تدخلان من الشمس ما يجعله يشعر بالدفء، مصاصي الدماء كائناتٌ ليلية، تحب الظلام وضوء القمر، ولكن كريستوفر لم يمنع نفسه من الاستماع بدفء الشمس، وبشكلٍ ما.. بمجرد مكوث آرمور في مكتبته لوقتٍ طويل، بدأ يتصرف مثله.
أحب الجلوس في ذلك المكان، في كثيرٍ من المرات فقط لأنه كان يسعد بما يراه حين يرفع رأسه عن حاسبه المحمول، مظهر المدينة الكبيرة، الشمس المشرقة، والأشجار المزروعة في الحديقة الكبيرة لمنزلهم، أو مراقبته لكريستوفر وهو يعمل، لم يتوقع يوماً أنه سيرى شقيقه يدرس في جامعة، يبذل كل ذلك الجهد بمخططاته الهندسية، ويندمج جيداً رغم كونه يقول دوماً أنه يكره البشر.
كان كريستوفر يكره البشر حقاً، لاحظ آرمور أنه لم يكن يتحدث عنهم مطلقاً، وحتى حين يسأله عن شيءٍ ما حول مشروع نوكلس فقد كان يذكر الجانب المتعلق بمصاصي الدماء وحسب، ويتجنب ذكر التفاصيل حول البشر، مثلاً، الشركات التي يتعاملون معها، أو ما يستوردوه منهم.
ولكنه كان يدرس معهم، في نفس الجامعة، كان يبدو وكأنه يحظى بعلاقات اجتماعيةٍ جيدة، ربما أكثر من آرمور نفسه.
أنت تقرأ
Nuckles land | أرض نوكلس
Vampireعندما يقرر وريث عرش مصاصي الدماء أن يتمرد على قرارات عائلته، وأن يقحم في حياته أشخاصاً لا يتقبلهم بنو جنسه.. يعتني بذئب ضخم، يربي طفلة بشرية، ويهرب بعيداً لسنوات طويلة.. "العالم لا ينتظر أحداً، العالم يتجاهل الأشخاص المتأخرين، ويتركهم وراءه، ويمضي ق...