24 |أرض مصاصي الدماء|

906 140 13
                                    

مرت سنة منذ انتقل أكثر من ثلثي مصاصي الدماء في العالم لأرض نوكلس، تلك السنة التي اختفى بها كريستوفر تماماً، ولم يسمع أحدٌ عنه شيئاً..

كانت غرفة آرمور في الجانب الشرقي من القصر، يراقب شروق الشمس كل يوم، وأحياناً كان يخرج للشرفة الغربية ليراقب الغروب، كانت تلك إحدى محاسن وجودهم في جزيرة، كان يستطيع أن يرى كل الأفق في كل وقت ومن أي مكان.

كان يحب مراقبة الشمس، كان يحب مراقبة الأشخاص، وكان يحب رؤية النهار وهو يبدأ مثبتاً أنه على قيد الحياة، وكان يكره أن يعترف، ولكنه كان يتصرف كل تلك التصرفات التي يقوم بها كريستوفر، أو تلك التي توقع أن كريستوفر سيفعلها لو كان معهم، لأن كريستوفر لم يعد موجوداً بعد الآن، وكان ذلك يسبب له ضيقاً أكثر مما توقع..

ذهب كريستوفر فجأة، لم يعرف أحدٌ ذلك، وقد كان أول المساهمين في المشروع، لذلك فوجؤوا بذهابه، وقد ترك ذلك أثراً عند أكثر من شخص حتى رغم عدم اعترافهم بذلك.

كره حقيقة أن شقيقه الأصغر رحل، دون أن يقول له شيء، ودون أن يعرف أي تفسيرٍ منطقي لذلك، كره حقيقة إنه لم يخبر أحد حتى لوسيوس الذي كان أقرب من والده.

كان يكره الاعتراف بذلك، ولكنه كره حقيقة أنه يفتقد كريستوفر، رغم أنه ابتعد لسبعين عاماً، وعاد لعشر سنوات، ولكن علاقتهما تغيرت تماماً في هذه الفترة القصيرة بينما يعملان معاً على كل أمور الانتقال، أصبحا أقرب لبعضهما، لا يمكنه أن يعد الليالي التي سقط بها نائماً في مكتبة كريستوفر، وغطاه كريس، لأنه لم يكن ينام، كان يفتقد هذا الأمر بالذات، ويلازمه الشعور بالضيق كلما سألته سيما عن الأمر.

مرت سنةٌ كاملة بعد تلك السنوات العشر، أرعبته حقيقة أن الفتاة الصغيرة التي كان يربيها كبرت بسرعة، كانت في سنتها الأخيرة بالثانوية بسبب تأخرٍ دراسي حصل أثناء الانتقال، وقد تأقلمت طوال السنوات تلك على الوجود بين مصاصي الدماء، لم يعودوا يرعبونها، لم يكن لديها مشكلة حينما ترى أنياب شخصٍ ما وأعينه الحمراء المتعطشة، لم يكن لديها مشكلةٌ بالبقاء معهم في صف مدرسي، وهي وحيدةٌ بينهم، مهما بدا ذلك مخيفاً سابقاً..

اعتاد تقريباً أن يتصل به مدير المدرسة عدة مرات يخبره على مشاكل حصلت بين سيما وبقية الطلاب، سابقاً كانت آنجلكس تحل المشكلات، حينما أصبحوا في أرض نوكلس، لم تعد آنجلكس المسؤولة عن المدرسة، عُين رجل من عائلتها، ولم يكن مطلعاً تماماً على وضع سيما، أو طريقة التعامل، وأصبحت الفئة المحيطة بها كلها من مصاصي الدماء، أصبح كل شيء صعباً..

كان جالساً في مكتبه، يناقش دانييل حول أمور إدارية، حينما وصله اتصال من مدير المدرسة، كان هناك مراتٌ عديدة حينما كان ذلك الاتصال بلا فائدة، وغالباً ما يخبره آرمور أن يتصرف وأنه سيتحدث مع سيما حينما تعود بقدر ما كان ذلك الأمر صعباً، وبقدر سخافة معظم المكالمات، ولكنه لم يتجاهل أحدها، لن يتصل شخصٌ لأحد حكام عائلة نوكلس بلا سبب، لذلك كان يجيب على الاتصال دوماً..

 Nuckles land | أرض نوكلس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن