47 |ليلةٌ مزينةٌ بالأضواء|

923 112 30
                                    

فصل مبكر عن الغد لهذه الليلة اللطيفة♥️

...

مساء تلك الليلة حانت ساعة الزفاف الذي كان الجميع في أرض نوكلس ينتظره، تركت شعرها الطويل مسدلاً، وارتدت الفستان الأزرق الذي اختاروه معاً، التقط الفستان لون عينيها الفاتحتين، وانعكس على بشرتها البيضاء الخالية من مستحضرات التجميل..

بدت الفتاة الصغيرة ملاكاً جميلاً في تلك الليلة.. حينما طرق آلفيس باب غرفتها ودخل، حدق بصورتها الواضحة تحت ضوء القمر، وشعر بقلبه يعتصر، كانت جميلة، مثل شخصٍ من قصةٍ خيالية، كان قلبه يؤلمه، وكأنه ينتزع من صدره، ليحظى بواحدٍ جديدٍ آخر..

نظرت نحوه بأعينٍ بريئةٍ مشتتة ليبتسم بخفة، كان يبدو أميراً حقاً، شعره الأشقر مصففٌ بالضفائر الطويلة المعتادة، بينما يرتدي بزةً رسميةً، ملابس النبلاء القديمة، الملابس التي كان يرتديها آلفيس كثيراً، باللون الأبيض وبخياطةٍ ذهبيةٍ واضحة..

"تبدو وكأنكَ قد خرجت من فلمٍ تاريخي.." قالت ضاحكةً محاولةً كسر الجو المتوتر بالمكان لتتسع ابتسامته أكثر ويجيب بهيام "تبدين وكأنكِ خرجتِ من فلمٍ خيالي.."

كان ينظر لها وكانه لم يفعل من قبل، لقد أخبرها أنها أميرة هذه الجزيرة، وأن عليها أن تتصرف كذلك، ربما لم تكن الملابس شيئاً مهما، ولكنها بدت له أميرةً حقاً، أكثر من أي وقتٍ مضى..

شعرت بالخجل من نظراته المركزة عليها، لذلك تحركت لتلتقط هاتفها وتضعه في حقيبتها البيضاء الصغيرة ثم تقول "هل نذهب؟"

"أجل.. لقد بدؤوا بالفعل منذ ساعة.."

"حقاً؟"

"أجل.. يريدون أن يحتفلوا كل الليل، ولكني لم أرد أن أذهب من البداية حتى لا نتعب، لذا أجلتُ الأمر قليلاً، سيبدأ العشاء بعد نصف ساعةٍ تقريباً.."

أومأت إيجاباً، نزلا معاً للأسفل، مشى باتجاه الإسطبل لتقول بسرعة "انتظر.. لن أركب الحصان.." ضحك بخفة وهو يرد "لقد خرجنا من فلمٍ تاريخيٍ كما تقولين، لذا تصرفي على هذا الأساس.."

لم تستطع أن تعارضه، تعلم تماماً أنه سيبقى مصراً على ذلك مهما قالت، وانهما في النهاية سيركبان على الحصان لو أراد ذلك..

غاب في الإسطبل دقائق ثم عاد وهو يسحب لجام خيلٍ ضخمة تسير بجانبه، بينما يقول بنبرةٍ إذاعية "سيما بلود.. من فضلك قابلي حصان أبالوزا الخيل المرقط خاصتك."

"خاصتي؟" سألته باستغراب وهي تنظر للخيل الجميلة بجانبه، لقد وعدها أنه سيهيدها حصاناً، ولكنها لم تتوقع أنه كان جاداً حول ذلك..

"إنها مدربةٌ جيداً، لذا أنا متأكدٌ أنكِ ستكونين بخيرٍ معها حتى تستطيعي أن تركبيها لوحدكِ مجدداً دون أن تشعري بالخوف منها."

 Nuckles land | أرض نوكلس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن