بقي وقتاً طويلاً في غرفة سيما يرتب أغراضها معها، كانت تملك ذوقاً خاصاً، تضع كل الأشياء المتشابهة بجانب بعضها، ثم تفرزها حسب اللون، ثم تضع الألوان المتقاربة في مكانٍ واحدٍ، ولا تتحرك حتى يبدو كل شيء مرتباً بمثالية.
حين شعر بعودة شقيقه إلى المنزل طلب منها أن تتابع لوحدها وخرج، وجد لاي تتبعه ولم يعترض على ذلك، كان قد طلب من كل الأشخاص في القصر ألا يدخلوا جناحه بدون إذنه، على الأقل ليعتبر هذا المكان بدل بيته الصغير فقد كانا بحجمٍ واحدٍ تقريباً.
طرق باب غرفة كريستوفر ودخل، وجده مستلقياً على السرير يرمي هاتفه على صدره ويحدق بالسقف بلا تعابير، حقيبته مرميةٌ على الأرض، وبدت غرفته في فوضى قليلاً.
"ما بك؟"
تجاهله وسأل بالمقابل "ماذا تريد؟"
"اجلس لنتحدث.."
رغم أنه يكره الاستماع لما يريده آرمور ولكنه فعل ذلك على مضض، رمى هاتفه جانباً واستوى بجلوسه ينظر نحو شقيقه بأعينٍ نصف مغلقة،هل كان عليه أن يكون سعيداً لأنه سأله واطمأن عن حاله للتو؟!
"منذ متى وأنتَ تذهب للجامعة؟"
"سنتين."
"لم؟"
"لم علي أن أجيبك؟"
"لقد سألتُكَ قبل أن تذهب وقلتَ بأن نؤجل الأمر.."
"هذا لا يعطي سبباً لأجيبك.."
قال كريستوفر يرفع حاجبيه معاً مما دفع آرمور ليتنهد طويلاً ويجيب "أرجوكَ يا كريس، لا تعقد هذه المحادثة أكثر..
فهمتُ أنني غادرتُ ولم أكترث لأي شيء في السنوات الماضية، ولكنني عدتُ الآن، وأنتَ تعلم جيداً أن والدكَ سيخبرني أن أسألك حول أي شيء، لقد أعطاني أول مهمةٍ بالفعل دون أن يقول أي تفصيل."
"لقد هاجمتَني في الصباح لأنني رفضتُ أن أجيبكَ عن سؤال حول مهمة مصاصي دماء أمام طفلةٍ صغيرة، وها أنتَ تعود لهنا بكل سلام تعيد المحادثة نفسها وكأن شيئاً لم يحصل، أنتَ بلا مشاعر حقاً."
قال كريستوفر بسخرية، رغم أن ما فعله آرمور لم يؤلمه حتى، ولكنه مازال يشعر بتلك اللحظة وهو يدفعه للوراء يهدده بألا يتجاهله.
"لم تقل بأنكَ لا تريد أن تجيبني أمامها، لم أعرف أنكَ مهتمٌ كثيراً بفتاةٍ بشرية."
قلب كريستوفر عينيه بقرف وهمس "وتقول لي ألا أعقد المحادثة أكثر.."
صمت آرمور عند سماعه تلك الجملة وتنهد كريستوفر مجدداً محاولاً ألا يقلب الأمر إلى شجار ليقول مغيراً المحادثة "ما الذي يريده أبي منك؟"
"إعطاء رسالةٍ لعائلة سكارز، علي الذهاب لمنزلهم."
عينيه اتسعتا حينما سمع تلك الجملة، شعر الأكبر بأن تعابير وجهه انقلبت تماماً، وكأن الغضب سيطر عليه لثوانٍ قليلة قبل أن يسيطر على نفسه ويضع قناع البرود مجدداً.
أنت تقرأ
Nuckles land | أرض نوكلس
Vampireعندما يقرر وريث عرش مصاصي الدماء أن يتمرد على قرارات عائلته، وأن يقحم في حياته أشخاصاً لا يتقبلهم بنو جنسه.. يعتني بذئب ضخم، يربي طفلة بشرية، ويهرب بعيداً لسنوات طويلة.. "العالم لا ينتظر أحداً، العالم يتجاهل الأشخاص المتأخرين، ويتركهم وراءه، ويمضي ق...