15 |ملاك عائلة هييل|

1.2K 175 9
                                    

لحقهم آرمور سريعاً، ووجد آنجلكس هييل بالداخل، تجلس خلف طاولة مكتبٍ زجاجي، وتعمل على حاسبٍ محمول.

كان المكان بأكمله فخماً، لم يتخيل آرمور أنه سيعيش يوماً بحياته، حين يرى مدرسةً ابتدائيةً بمثل هذه الرفاهية، تساءل إن كانت ميزانيته كوريث عائلة بلود كافيةً لتغطية ذلك بعد انقطاعه لسنواتٍ طويلة.

"هل لدي التمويل أصلاً؟"

تمتم مخاطباً نفسه، ولكنه كان بالداخل بالفعل، كانت سيما خائفةٌ كعادتها من وجودها في مكانٍ جديد، لذلك رآها تتشبث بكريس بقوة، مما دفع الأخير ليجلسها بجانبه، وبقي ممسكاً بيدها طوال الوقت.

كانت الفتاة من عائلة هييل جالسةً هناك، بفستانٍ رسميٍ أسود، اسمها موضوع أمام طاولتها كمديرة المدرسة، وجدها كما وصفها كريستوفر تماماً، بأعينٍ زرقاء جميلة محاطة بالكحل، وشعرٍ بنيٍ فاتحٍ يتدلى حتى منتصف ظهرها،لم يمنع نفسه من الاعتراف أن الفستان الأسود جعلها تبدو مذهلة.

"مرحباً." قال بهدوء لتنهض من مكانها متجهةً نحوه، رغم هالة السلام التي تحيط بها، ولكن تلك الأعين كانت مليئةً بالقوة، لقد كانت وريثة إحدى عائلات مصاصي الدماء الملكية، مصاص دماءٍ من ذوي الدم النقي، والقوة المرعبة.

"السيد آرمور بلود شخصياً في مدرستي؟" قالت بتعابيرٍ محايدة وهي تمد يدها نحوه، صافحها بنفس التعبير وهو يرد "لي شرف مقابلتي لوريثة عائلة هييل شخصياً."

انحنى مقبلاً يدها بنبل، كما اعتاد أن يفعل قبل أن يقطع تواصله مع الآخرين، تساءل إن كانت هذه العادات رائجة حتى الآن.

ابتسمت نحوه بفتور، ثم أشارت له ليجلس، جلس بجانب كريستوفر وبقيت الطفلة الصغيرة بينهما، وجلست آنجل مقابلاً لهما لتتحرك سيما على الفور تختبئ خلف جسده.

"الشائعات صحيحةٌ إذاً؟"

"الشائعات؟"

"تلاحقكَ الشائعات حتى ولو تعمدتَ أن تكون بعيداً عن الأنظار، هكذا يعامل الورثاء."

"أعتقد أنكِ أكثر من يعرف ذلك." قال بهدوء، كانت تمنحه إحساساً قوياً، مثل كريستوفر أو دان سكارز، كل أبناء العائلات الملكية كانوا كذلك، ثم أضاف باستغراب "أي شائعاتٍ تقصدين؟"

"منذ بضعة أشهر أخبرني بعض أتباعي أن آرمور بلود يربي طفلةً بشريةً صغيرة، لأكون صريحة.. لم أصدق ذلك."

ابتلع ريقه مستغربا أن هناك من عرف ذلك فورما بدأ بفعله، ولكنه حافظ على ثبات وجهه يسألها "لم؟"

"لم تبدُ من ذلك النوع بالنسبة لي."

"نحن لم نتقابل من قبل."

"أنا أعمل مع كريس منذ خمسين عاماً، بالتأكيد سمعتُ الكثير عنك، أو على الأقل أنا أعرف شقيقكَ جيداً."

 Nuckles land | أرض نوكلس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن