في مساء ذلك اليوم الطويل، بعد أن أنهت استحمامها، خرجت لتجلس في الحديقة، لسببٍ ما لم ترد أن تذهب للمكتبة هذاا اليوم أيضاً، رغم أن جلوسها في الحديقة في اليوم السابق لم يمنعها من مقابلة آلفيس.
رغم أن آلفيس لم يكن بالمكتبة بهذا الوقت، كان جالساً بغرفته يعمل على بعض الأوراق لأنه رمى كل أعماله من الصباح.
جلست على الأرجوحة نفسها، كان الجو هادئاً، وبسبب الوقت المبكر كان أضواء القصر مضاءة، ولم يكن هناك الكثير من النجوم، كان يوماً طويلاًجداً، مازالت تشعر بجبهتها تحرقها بسبب تلك القبلة المفاجئة، بعد أن فعل آلفيس ذلك، لم يقل أي شيء، وتابع تناول طعامه والتجول وكأن الأمر عاديٌ تماماً.
حينما عادوا للقصر، طلب من العمال بجانب البوابة بأن يستلموا الأغراض التي ستصل، وأعطاهم الأموال لذلك، كانت محرجةً لأنه رفض أن يأخذ منها أي شيء بعد أن اشترى لها عدة فساتينٍ غالية، ولكنه كان آلفيس، لم يكن بوسعها أن تقنعه على الإطلاق.
في نهاية المطاف، تجاوز كلاهما الغداء لأنهم تناولوا الطعام في الخارج، ارتاحت في غرفتها ثم خرجت لتجلس في الحديقة.
"سيما بلود، الأميرة الجميلة التي تعرف كيف تروض الوحوش." جفلت بذعر بسبب تلك الجملة التي قيلت من ورائها، حينما التفتت، كان هناك شابٌ يقف أمامها، لم تعرف من هو، ولكنها لمحته من قبل في القصر، كان طويل القامة، بشعرٍ بنيٍ ناعم وأعينٍ خضراء ضيقة.
"عذراً؟"
"كيف حالكِ؟ ليلةٌ جميلةٌ مثلكِ.."
ضيقت عينيها ناحيته بصدمةٍ من كلامه المفاجئ، وجدته يتقدم نحوها حتى وقف مقابلاً لها مباشرةً وقال "لا تعرفينني؟"
"لا، هل أنتَ من سكان القصر؟"
"اسمي سام بين، إن كنتِ سمعتِ بهذا الاسم من قبل، فسيكون لي الشرف أن جميلةً مثلكِ تعرف اسمي.."
شعرت بالخطر فجأة، تراجعت قليلاً وسألته "ماذا تريد؟"
"أردتُ فقط أن أرى الأميرة التي كان أخي يقضي كل وقته معها."
"هذا لم يحصل."
"لماذا تشعرين بالتوتر، أنتِ لم تفعلي أي شيء خاطئ، الأمر فقط أنني سأشعر بالراحة لو قابلتُكِ، لأن آلفيس لم يتحدث لفتاةٍ من قبل."
"ماذا تريد؟"
انحنى قليلاً حتى وصل لطولها، تراجعت قليلاً تزيد المسافة بينهما، ورفع يده نحوها دون أن يلمسها قائلاً "أنتِ جميلة، لا ألومه.."
"هل يمكنكَ أن تبتعد من فضلك؟"
"هل تعرفين آلفيس جيداً، لدي فضولٌ لأعرف كم أخبركِ عن نفسه؟"
" لا علاقة لك." أجابته ببرود حينما عرفت أنه لم يأتِ ليلقي التحية وإنما ليزعجها، كانت تعرف القليل بما يكفي لتدرك بأن هذا الشخص كان سبباً في أذية آلفيس.
أنت تقرأ
Nuckles land | أرض نوكلس
Vampirosعندما يقرر وريث عرش مصاصي الدماء أن يتمرد على قرارات عائلته، وأن يقحم في حياته أشخاصاً لا يتقبلهم بنو جنسه.. يعتني بذئب ضخم، يربي طفلة بشرية، ويهرب بعيداً لسنوات طويلة.. "العالم لا ينتظر أحداً، العالم يتجاهل الأشخاص المتأخرين، ويتركهم وراءه، ويمضي ق...