"علمك والدك كل هذا؟" كان صوته باردًا بعض الشيء.
ركعت ليو جينغ للتو على الأريكة الناعمة ، وخفضت رأسها وقالت باحترام: "هذه ... كلها تخمينات محظية مبنية على تمتمات والدي ... ليل نهار." "همس؟ هل والدك متكلس جدًا أم أنك شجاع جدًا؟" كان صوته غير واضح
.
لم تجرؤ ليو جينغ على التوضيح أكثر من ذلك ، واستمرت في خفض رأسها ، "الإمبراطور يغفر الخطيئة ، لكن المحظية تتحدث فقط عما في قلبها. إذا لم يعجب الإمبراطور ، فلن تقول المحظية ذلك مرة أخرى." بعد فترة طويلة ، ترك الكتاب ، وأخذ يدها ، وسحبها بين
ذراعيه
.
"قالت المحظية هذا لأنها تؤمن بالإمبراطور ~" مدت يديها لتلتف حول رقبته ، ودفنت رأسها في رقبته.
رفعت يدها وربت على أردافها الرقيقة ، "أنت شجاع جدًا ، ستعاني عاجلاً أم آجلاً". "
إذا عانت المحظية ، فهل سيساعد الإمبراطور المحظية في الحصول على العدالة؟" انفجرت بهدوء في أذنه.
أمسك شياو جين بخصرها النحيف ، "جنية صغيرة!" في لحظة ، تم التقاطها ووضعها على
السرير ، وعندما سقطت ستارة السرير ، أصبحت الغرفة المعتمة والمشرقة ساحرة فجأة ... "Ding! تهانينا للمضيف لإكمال المهمة الجانبية ، وسوف تكافأ بحبوب إزالة السموم!" Shu Jieyu سيكون شجاعًا حقًا ، يبدو أنه سيكون هناك عرض جيد في
المستقبل . عادت المحظية دي مرة أخرى هذا اليوم وجلبت لها العديد من الكنوز النادرة ، وبدا أنها كانت أكثر سعادة من أي شخص آخر رأى المحظية شو وهي منفوخة.
كانت ليو جينغ مغطاة بحجاب ، وتتكئ على الأريكة الناعمة وتعجن بذور عباد الشمس ، لكن المحظية دي استمرت في تأجيج النيران ، كما لو كانت تتمنى أن تمارس الجنس مع المحظية شو.
"الإمبراطور شغوف حقًا بالأخت الصغرى شو. يجب أن تعلم أنه في الماضي ، كانت المحظية شو هي الوحيدة التي اعترضت الناس. الآن ، دعونا نرى كم ستكون متعجرفة في المستقبل!" بدت المحظية دي مرتاحة ، قائلة إنها كانت متعبة ، وأخذت رشفة أخرى من الشاي الساخن.
"المحظية كانت مريضة حقا الليلة الماضية ، لكنها لم تكذب على الإمبراطور." نظر إليها ليو جينغ باستخفاف. عند سماع هذا ، وضعت ليو جينغ بذور البطيخ في يدها ، ومسح يديها بمنديل حرير ، "كلمات الأخت خاطئة ، حتى لو أراد النبيل التباهي ، فعليه أن يترك شخصًا آخر يفعل ذلك ، أليس كذلك؟" هذا النوع من الفرص للتباهي أمام الإمبراطور كان دائمًا شيئًا يضغط الناس على رؤوسهم بعيدًا عن هذا المجال . "قالت أختي أنه إذا فقدت وجهي هذه المرة ، فستستعيد المحظية شو ذلك بالتأكيد. قد لا تعرف أن المحظية شو هي لاعب جيد في العزف على البيانو!" ظهر أثر للمفارقة في عيون المحظية دي. سخر ليو جينغ ، وتظاهر بالمرارة والتوبيخ: "هناك المزيد من الناس في القصر موهوبين أكثر منها ، لكنها فقط من خلفية عائلية رائعة. عندما تفقد خلفيتها العائلية ، يجب أن تكون لا شيء!" عند سماع كلماتها ، أصبحت المحظية دي سعيدة مرة أخرى ، واستمرت في قول الكثير عن المحظية شو ، كما لو كانت تحاول إثارة غضبها .
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...