100

319 20 0
                                    



ارتجفت زاوية فم ليو جينغ ، وكان صوتها هادئًا ، "سامحني للتحدث بصراحة ، هل تعمل لصالح خليلي ، أم من أجل الإمبراطور؟" أصبحت القاعة بأكملها هادئة للغاية ، ولم يجرؤ الجميع حتى على التنفس بشدة ، خوفًا من جذب الانتباه

.

في خضم التوتر ، بدا الجو وكأنه وصل إلى طريق مسدود ، وكانت المحظية كسيان هي التي تقدمت إلى الأمام وعملت كصانعة سلام ، "محظية شابة ، لا تسيء الفهم ، إنه مجرد وجود الكثير من الثرثرة ، وقد أحضرت الملكة المحظيات لرؤية الإمبراطور ، حتى لا يستمر هؤلاء الخدم الجاهلون في التكهن.

"

جلست ليو جينغ هناك وأخذت رشفة من الشاي الذي سلمته الشفتين الخضراء. لم يكن هناك أي عاطفة على وجهها الجميل ، لكنها كانت هادئة جدًا ، "قلقة على الإمبراطور؟ هذا سخيف ، أنت قلق من أن هذا القصر سوف يأكل الإمبراطور!

"

نظر ليو جينغ إلى النساء المهددات على الجانب الآخر ، ضحك فجأة ، "الإمبراطورة ، الإمبراطور يجب أن يتعامل مع الشؤون الوطنية المهمة ، والآن أنت تزعج الإمبراطور حتى بمثل هذه الأمور التافهة ، لذلك أنت ، سيد الحريم ، قد تكون قليل الكفاءة

"

.

"الإمبراطور لا يزال مستريحًا ، متعبًا من التعامل مع شؤون الدولة كل يوم ، وما زالت الإمبراطورة تريد إزعاجه بسبب بعض الأمور التافهة. لماذا ، هل تريد مقاضاة الإمبراطور ، قائلة إن العالم الخارجي ينشر ثرثرة عن الوزراء والمحظيات؟" لا يزال ليو جينغ جالسًا بلا حراك مثل الجبل ، مع ابتسامة باهتة على شفتيها.

تجاهلتها الملكة ونظرت مباشرة إلى لي تشانغفو ، "أيونوتش لي ، لماذا ، هل أصبحت محظية نبيلة الآن؟" "

هذا ..." كان لي تشانغ فو يتصبب عرقاً بغزارة.

"لا تذهب." وقف ليو جينغ فجأة ، ونظر إلى الملكة بصوت خافت ، "الإمبراطورة لديها ما تنقله إلى خليتي ، لكن الإمبراطور لا يزال مستريحًا ، وأخشى أنه لا يريد أن يراك ، أو يراك النبيل لوه." هل أكل الإمبراطور ذلك ؟ تم القبض على Li Changfu في المنتصف ولم يعرف كيف يجيب ، أعاد الإمبراطور ، أين سيجد الإمبراطور في هذا الوقت! لم تتحدث الملكة ، لكنها ألقت نظرة باردة على ليو جينغ ، واندفعت مباشرة إلى القاعة الداخلية ، ولكن أوقفها الحرس الإمبراطوري عند الباب على بعد خطوتين. كانت الغرفة هادئة للغاية ، وكانت جميع المفروشات الرائعة رائعة. كانت بعض اللوحات أعمالًا أصلية لم يرها من قبل ، ولكن في هذه الغرفة الهادئة ، ناهيك عن الناس ، لا يمكن رؤية ذبابة. بعد التجول في الغرفة ، لم تجد الملكة أي شخص ، وألقت على الفور نظرة حادة على ليو جينغ خلفها ، "أين الإمبراطور! "

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن