بشكل غير متوقع. "
بعد قول ذلك ، رفعت المحظية ون غوي في الزاوية فجأة رأسها ببطء ، وكان وجهها الصغير الجميل فوضويًا للغاية ، ولم يكن جميلًا على الإطلاق كما كان من قبل ، وكانت عيناها الجميلتان مليئتان بالكراهية ، كانت تحدق مباشرة في تلك المرأة الفخمة والسخية التي ليست بعيدة في هذه اللحظة." سأخرج ، سيكتشف الإمبراطور بالتأكيد أن كل هذا مؤامرة منكم!
"
كان الصوت الأنثوي الأجش مليئًا بالاستياء ، مما جعل الناس يرتجفون في الزنزانة الهادئة والمظلمة لسبب غير مفهوم.ابتسم ليو
جينغ وجلس أمام الطاولة المتداعية ، ونظر إليها بهدوء ، "قلت إنه لا توجد أشياء مطلقة في العالم ، ويجب ألا تكون بعض الكلمات ممتلئة جدًا. "
هاهاها ..." انفجرت المحظية ون غوي ضاحكة فجأة ، ودعمت الجدار ووقفت ببطء من الزاوية ، وسارت للتو نحو ليو جينغ خطوة بخطوة ، "العلاقة بيني وبين الإمبراطور يمكن في الواقع أن تحل محلها أنتم أيها الناس!"
"بغض النظر عن نوع المشاعر التي لديك ، لا يمكنك أن تستهلكها بتهور! " "قابلت ليو جينغ نظرتها الغاضبة ، وقالت بصوت بارد ،" الرجال لا يفهمون ما تفكر فيه النساء ، لكني أعرف ، ما قلته في ذلك الوقت وشاهدت والدتك تموت أمامك من أجل حماية الإرادة كان كذبة. لهذا السبب بعد أن اكتسبت السلطة ، تزوجت بسرعة أخت زوجتك لابن عائلة أرستقراطية ليس لديه ما تفعله ويقضي أيامه في الشرب والشرب! "
" أنت ... "تراجعت المحظية Wen Gui خطوتين إلى الوراء في حالة عدم تصديق ، كما لو أنها لم تتوقع أنها ستعرف شيئًا عن الإرادة.
" هل أنت متفاجئ؟ " "ابتسمت بصوت خافت ،" تعتقد أن الأسرار المزعومة ليست في الواقع شيئًا ، لكن في الحقيقة ، أنا لا أستحقها بالنسبة لك. إذا كنت على استعداد للذهاب مع الأمير جون ، فيجب أن تعيش حياة سعيدة الآن ، وليس عليك التنافس مع العديد من النساء لرجل مثلك الآن. "
كانت كلماتها مثل صاعقة من اللون الأزرق ، ضربت المكان الأكثر سرية في قلب المحظية وين جوي ، حتى انهارت وسقطت على الأرض مرة أخرى.
لا يزال ليو جينغ جالسًا بهدوء ، بابتسامة باهتة ، "لقد شعرت بالحيرة في البداية. إذا سقطت قلادة اليشم من الأمير جون ، فلن يكون لديك رد فعل كبير. التفسير الوحيد هو أن قلادة اليشم ... سقطت بالفعل من جانبك! وقد أعطاها لك الأمير جون ، أليس كذلك؟!
"
برؤية مظهرها المفاجئ ، ضحكت ليو جينغ ولم تتحدث مرة أخرى. عندما تم الكشف عن عباءة الأسرار ، ما تبقى هو إما الحقيقة القبيحة أو الحقيقة المؤثرة. ارتكبت المحظية وين غوي خطأ الوقوع في حب إمبراطور. هذا صحيح ، لم يستخدم أي شخص في القصر أي وسيلة ، لكنها كانت الوحيدة التي لم تستطع رؤية الحقيقة بوضوح.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...