105

292 14 0
                                    



بعد فترة ، سيصاب الأمير الصغير بنزلة برد ... "

" أنت رقيق للغاية بحيث لا يمكنك نزع البطانية لمجرد أنه يبكي. ولحسن الحظ ، لا يعاني من الحمى. لا يزال صغيرًا جدًا ، ومن السهل أن تحدث الحوادث عندما يمرض. وقفت إلى جانبها ، لم تستطع تشينغ تشى إلا أن همس.فتحت ليو جينغ عينيها قليلاً ، وأخذت رشفة من الشاي القوي على الطاولة ، "لا تسرع ، كيف يتم التحقيق مع الخصي لي؟" " المحظية Xue ستكون مطيعة جدًا وتتبع خطتها؟ الإجابة مستحيلة بالتأكيد. سيكون رائعًا إذا كانت مطيعة للغاية. لسوء الحظ ، يجب أن يكون لدى الطرف الآخر خطتها الخاصة. ولكن لا يهم ، على أي حال ، بغض النظر عما إذا كانت تتصرف وفقًا للخطة أم لا ، فمن المستحيل تمامًا إلقاء اللوم عليها في هذا الأمر." تصرف الخصي لي سراً ، لكنه لم يقل هذا الأمر عنك . "ابتسمت Qingzhi بشكل غريب. لم يتحدث Liu Jing ، لكنه أراد الراحة هناك لفترة من الوقت. تحب الطفلة أن تبكي في الليل ، وغالبًا ما كانت تستيقظ في الليل. على الرغم من أن Xiao Jin أراد البقاء ، ولكن يعتقد أنه سيذهب إلى المحكمة مبكرًا ، أرسله Liu Jing إلى قصر Qianqing.

























لم تكن تعرف كم من الوقت نامت ، لكنها استيقظت تدريجياً من الضحك الضاحك ، لتجد أن الطفل كان مستلقيًا على جسدها وكان يمسك بأقراطها.

"أوه ... إنه مؤلم ..."

"السلف الصغير ، اتركه ..." سحب Lv Rou يده الصغيرة اللحمية في حالة من الذعر ، واستمر الأخير في سحب زوج الأقراط في يده.

لا أعرف متى استيقظ ، لكن يبدو أنه تعافى من مرضه ، ولا يزال لديه الطاقة لإحداث المتاعب!

"هيس ..." تم سحب ليو جينغ من قبله ، وتضررت أذنيها فجأة ، وذهب كل النعاس.

حك إبطه مرتين بسرعة ، وابتسم الأخير على الفور ، وسقط القرط بمجرد تركه.

فركت ليو جينغ شحمة أذنها ، وهي تنظر إلى الشقي الذي يرقد على حجرها وتخدش حولها ، ضحكت قليلاً ، هذا الشقي بدس جدًا ، آخر مرة سحبت دبوس شعرها وسحبت حفنة من شعرها ، وغالبًا ما تحب ضربها ، تمامًا مثل هذا ، عندما يكبر ، سيذهب بالتأكيد إلى المنزل لفضح البلاط.

"ما زلت تضحك!" قام ليو جينغ بإيماءة ليصفع مؤخرته ، لكن الأخير صرخ "آهه" بعينيه اللامعتين.

"سيدي ، هذا ليس جيدًا!"

في هذا الوقت ، هرعت Hongxuan فجأة ، وبدا أن هناك شيئًا عاجلاً. عانقتها ليو جينغ بين ذراعيها ، وبينما كانت تمسح العرق من جبهته بمنديل حريري ، نظرت إليها وقالت ، "ما الأمر؟ "

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن