52

388 19 0
                                    



عانق ذراعه بكلتا يديه وهزها قليلاً ، "إذا كانت المحظية تعاني من صعوبة في الولادة وتحتاج إلى حماية الأكبر والأصغر سناً ، فهل يريد الإمبراطور المحظية أم الطفل؟" النظام: "... هل شاهدت الكثير من التلفاز؟" ليو جينغ : "لا يمكنني وضع فرضية؟" ما

قاله كان جادًا ، لكن ليو جينغ لم يأخذ الأمر على محمل الجد ، فمن يستطيع أن يقول

الحقيقة ؟ "المحظية تعني ..." عانقت ذراعيه بإحكام ، وألقت رأسها على كتفه ، وقالت بهدوء ، "إذا جاء هذا اليوم حقًا ، بغض النظر عن أي شيء ، يجب على الإمبراطور الاحتفاظ بالطفل." في الماضي ، شعرت فقط أن والديّ كانا يتذمران ، ولكن فقط كأم أستطيع أن أشعر بالحاجة إلى إعطاء كل شيء لطفلي. لقد ماتت ليو جينغ بالفعل مرة واحدة أفضل . عند النظر إلى هذا الوجه الجانبي الهادئ والجميل ، تومض عيون Xiao Jin قليلاً ، وللحظة ، بدا الجو في كرسي السيدان هادئًا للغاية.بعد فترة طويلة ، وضع ذراعيه حول كتفيها ، وقال بصوت منخفض ، "أريد الطفل ، وأنت ، وأنا أريده أيضًا. " ... لقد كان بالفعل ربع Xu عندما عدت إلى القصر ، وبعد الركض لمدة يوم ، على الرغم من أن الأمر لم يتطلب الكثير من الجهد ، إلا أن Liu Jing شعر بالتعب الشديد . عندما نظرت إلى نفسها في المرآة البرونزية ، لم تستطع ليو جينغ المساعدة في تغطية فمها والتثاؤب ، "ما الأمر معها؟" إذا أعترفت لها مرة أخرى ، فلن تكون لطيفة جدًا للاستماع إلى شرحها.

























كما لو لاحظت غرابتها ، لم تستطع Zi Kui إلا إيقاف ما كانت تحمله ، وخفضت رأسها وسألت ، "هذا الجمال ليو ..." " سيد!" في هذه اللحظة ، أسرعت هونغ شوان. عندما رأت ليو جينغ في المنزل ، ترددت للحظة ، وخطت أخيرًا بضع خطوات للأمام ، وخلفتها وقالت بوجه جاد: "ليو ... جمال ليو ماتت." وهي تقبض أصابعها معًا ، وأمسكت على الفور بورقة الرسائل بإحكام في يدها ، وبالتأكيد ... فجأة أصبح الجو في القاعة خطيرًا ، ونظرت زيكوي إلى تعبيرها الذي لا يمكن تفسيره ، ولم تكن تعرف ما الذي يدور في ذهنها. بعد فترة طويلة ، أخذت نفسًا عميقًا ، وفتحت عينيها ، وأصبحت عيناها صافيتين ، "كيف ماتت؟" عند سماع ذلك ، ردت هونغ شوان على الفور : "سمعت أنها تسممت ، أو تسممها الخادمات من حولها. الآن ماتت الإمبراطورة والسيدات من جميع القصور." نهض ليو جينغ فجأة ، وأخذت الدرع على الطاولة ووضعته لنفسها ، "نحن ذاهبون أيضًا!" المؤلف لديه ما يقوله: هذا تحديث في اليوم التاسع والعشرين ...



























ولكن سيتم إضافة المزيد!

الفصل 54 ملاحظة مو يون [التحديث الثاني]

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن