نظر إلى Li Changfu تحت عينيه ، "Eunuch Li ، لماذا تهتم بالمجيء إلى هنا ، لا يزال الإمبراطور بحاجة إليك لخدمته." رفع رأسه قليلاً ، قال Li Changfu بابتسامة عاجزة: "ما قالته
الإمبراطورة ، مرحبًا الآن ، الإمبراطور بخير ، الإمبراطور لا يزال يفكر في اسم الأمير عندما يكون خاملاً!" الأمير
؟
رفعت ليو جينغ حواجبها ، ولم تقل شيئًا ، لقد شددت المعطف حول جسدها خوفًا من الإصابة بالبرد.
بعد عودتها إلى القصر ، لم تطلب من أي شخص أن ينقل الأخبار.على أي حال ، قالت شياو جين إنه سيتعامل مع الأمر ، لكنها قالت فقط إنه لن يكون مجديًا.
عندما سلمت والدتها اللافتة لدخول القصر في اليوم الثاني ، علمت أن ابن عمها قد فُصل وأن عمه الثاني قد تم إيقافه بسبب هذا أيضًا. ورغم أنها كانت أخبارًا سيئة ، إلا أنها كانت جيدة جدًا مقارنة بساق ، ومن يدري ما إذا كان سيعاد إلى منصبه في المستقبل؟
نظرت والدة ليو إلى بطنها المنتفخ وقالت ، "لماذا تعتقد أن زهير غارقة في ذلك؟ إذا أصر على الزواج من فتاة مغنية ، فيما يتعلق بمستقبله ، حتى أن الزواج من عاهرة من عائلة أرستقراطية هو أكثر من كافٍ!" ناهيك عن أشخاص آخرين ، ليو جينغ هي أيضًا عاجزة جدًا. أرادت أن تخبر شياو جين أنه إذا كان هناك زواج جيد
.
"إذا أراد أن يتزوج ، دعه يتزوج. فكلما أعاقته الخالة الثانية ، زاد عمله بجد. بعد اتباعه ، ستختفي النضارة." قرصت ليو جينغ قطعة برتقالية ووضعتها في فمها. عبس مرة أخرى.
عند الحديث عن هذا ، لم ترغب الأم ليو في قول المزيد ، لقد حدقت في بطنها بعيون محترقة وقالت: "بطنك أكبر من الناس العاديين ، لكن هل سألت الطبيب الإمبراطوري لمعرفة ما إذا كان التوأم؟" سيكون من الأفضل إذا كان لديك ولدان
!
"لم أر ذلك ، لكن الطبيب الإمبراطوري قال إن السيد لم ير أي علامات لتوأم ، لكن يجب تأكيد كل شيء بعد الولادة." قال لو يان على الجانب بجدية.
عند سماع هذا ، تومض وجه الأم ليو الساحر أيضًا أثر حزن ، "إطارك صغير جدًا ، هذا الطفل يبدو قويًا جدًا ، وأخشى أنه سيكون من الصعب الولادة. وفقًا لقواعد هذا القصر ، كان دائمًا حماية الصغار وليس الكبار."
"مرحبًا ، هل هذه نعمة أم نقمة؟ إنها كارثة لا يمكن تجنبها. لا تفكر في الأمر كثيرًا. حتى لو لم يحمي الإمبراطور الصغار ، فلن أوافق!" في قلبها ، يجب أن يكون الطفل هو أهم شيء. "هذا الرجل لم يدخل القصر حتى الآن. ما الذي تقلق بشأنه؟ بغض النظر عن مدى قدرته ، يمكنه تجاوز إمبراطورة الملكة؟ إذا تحدثنا عن الجمال ، هل تعتقد أنه لا يزال هناك نقص في الجمال في هذا القصر؟" هزت ليو جينغ رأسها ، وفجأة أصبحت حسودًا قليلاً لشياو جين. النظام: "إذا كنت ملكة ، يمكنك أيضًا جمع الكثير من الرجال الجميلين. يمكنك الحصول على عشرة رجال محظوظين في اليوم!" ليو جينغ: "..." بعد عدم التحدث لفترة طويلة ، طلبت ليو جينغ من لو يان إرسال والدتها خارج القصر. في الواقع ، أرادت والدتها أن تعيش في القصر وتنتظر ولادتها. ولكن عندما كانت على وشك الذهاب إلى الفراش ، رأت فجأة زيكوي تدخل مع خادمة غير مألوفة. قبل أن يسأل ليو جينغ ، اتخذت خادمة القصر ذات اللون الأصفر خطوة إلى الأمام ، وانحنت بتعبير متعجرف ، "لقد التقى خادمي بالإمبراطورة تشاووا. الأم الملكة لديها مرسوم ، لذا يرجى الذهاب مع هذا الخادم. "
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...