50

410 25 0
                                    



"ليس من السهل جني الفوائد!" سخرت ، وأدارت رأسها إلى مو يون وقالت ، "أولاً ، دع شعبنا في قصر تسينغهوا ينتبه جيدًا لما إذا كانت المحظية وين تظهر أي علامات على الحمل. أما بالنسبة لقصر ليانجي ... فأنت تطلب من الناس في قصر تشنغ تشيان إثارة بضع كلمات أخرى أمام المحظية دي. أومأ وخرج ببطء من القاعة الداخلية . ... اعتقدت Liu Jing في الأصل أن Xiao Jin كانت تجعلها سعيدة بشكل عرضي ، لكنها لم تكن تريد أن تكذب عليها ، وفي غضون يومين ، كان شخص ما سيعود معها إلى المنزل لزيارة الأقارب. بمجرد ظهور الخبر ، انفجر الحريم بأكمله.كان هذا شرفًا لم تحظ به حتى الإمبراطورة أبدًا. لفترة من الوقت ، كان مدخل قاعة ضعف الانتصاب تقريبًا يُداس ، لكن ليو جينغ منعهم جميعًا لأنها كانت على ما يرام. لقد رأت العديد من هؤلاء الأشخاص المغزليين الذين يأتون إلى هنا لإجراء اتصالات ، ولكن عندما تكون في مأزق حقًا ، سيكون من الجيد ألا يتقدموا على كل واحد منهم عدة مرات. على الرغم من أن الجو كان لا يزال باردًا في يوم المغادرة ، إلا أن الريح كانت أقل بكثير.لأنها كانت قادرة على العودة إلى المنزل ، بدت لو يان أكثر سعادة من أي شيء آخر.طلبت ليو جينغ أيضًا أن تعد بعض الأشياء لاستعادتها ، بالإضافة إلى الخط واللوحات التي جمعتها لفترة طويلة. يجب أن يحبها والدها كثيرًا.

















جاب حرس الشرف المهيب شوارع العاصمة ، واليوم ، عرف الجميع أن قصر ليو شيلانغ على وشك الازدهار ، وهرع أولئك الذين سمعوا الأخبار لمقابلة شنغيان واحدًا تلو الآخر. كانت ليو جينغ تجلس على كرسي السيارة ، ومن وقت لآخر فتحت الستارة بهدوء لتنظر إلى الشارع بالخارج. لأكون صريحًا ، كانت موجودة في هذا العالم لفترة طويلة ، ولم تخرج حقًا إلى بيت الدعارة لمحاربة مثيري الشغب مثل البطلة في الرواية ، لأنها لا تستطيع الخروج من القصر على الإطلاق. إنها مجبرة على تعلم الرقص كل يوم ، ولم تكن أنثوي الرجل لتلقي نظرة ، حتى أن الرجل لم يكن عليه أن يرقص. سيون. "جلست شياو جين هناك ونظرت إليها برفق . "حكة ~" كانت ردة فعلها عنيفة وسحبت يدها الكبيرة حول خصرها ، لكن الأخير انزلق على بطنها المسطح ، وعيناها تضايقان ، "إذا كانت أميرتي مثلك أيضًا ، فسيكون من الصعب العثور على زوج ابنتي هذا." عند النظر إلى بعضهما البعض ، كان ليو جينغ على وشك قول شيء ما ، لكن صوت لي تشانغفو المحترم جاء فجأة من الخارج ، "كن صاحب الجلالة في المستقبل. بالنسبة للريح ، دفعت Xiao Jin رأسها بعيدًا بابتسامة ، ثم أخذت زمام المبادرة لتنزل من كرسي السيدان .

























فتحت ليو جينغ الستار عندما سمعت "عاش الإمبراطور ، يعيش ، يعيش طويلًا" من الخارج ، تمامًا كما مدت شياو جين يدها ، دعمته ببساطة وسارت.

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن