إذا كنت حقًا الشخص الوحيد المتبقي ، فعندئذ لن أرغب في العودة ، فقد أعمل بجد هنا فقط وأستمتع بالمجد والثروة. "
النظام:" ... أرى أنك تعيش هنا على مهل كل يوم ، وأنت مرتاح تمامًا. "
ليو جينغ:" ... سأموت اليوم وأشعر بالراحة؟ " " بالنظر إلى الأطباق التي وضعتها على المنضدة ، مدت ليو جينغ يدها بفضول للتحقق من درجة حرارة الوعاء ،" من المنطقي أنني أساءت للكثير من الناس ، لذا يجب أن تعطيني غرفة الطعام الإمبراطورية بقايا الطعام ، لكن كما ترى ، هذا الطبق لا يزال ساخنًا. على الرغم من عدم وجود لحم ، هناك الكثير من الزيت في هذا الطبق. " عند سماع هذا ، يبدو أن لو يان قد لاحظت هذه المشكلة أيضًا ، ولم تكن تعرف ما الذي يجب أن تفكر فيه ، وفجأة أصبح وجهها مشرقًا ،" لا بد أن هذا هو أمر الإمبراطور ، فلا عجب أنني ذهبت إلى وزارة الشؤون الداخلية للحصول على الألحفة منذ بضعة أيام ، ولم يصادر الناس أغراضنا ، وهو أمر غريب للغاية! " " أوه ، لكن الجو بارد جدًا اليوم. " "أخذ ليو جينغ عيدان تناول الطعام ، وتوقف مؤقتًا ، وفجأة نظر إليها ،" يبلغ عمر طفلي أكثر من شهر ، ويبدو أنه من غير الواقعي بعض الشيء أن أقول ذلك بعد ثلاثة أشهر ، بعد كل شيء ، إذا لم يكن هناك خطاب شهري لمدة ثلاثة أشهر ، فسيعتقد الآخرون بالتأكيد أننا أخفناه عن عمد. " " هاه؟ "أضاءت عينا Lv Yan ، وجلست على الفور مقابلها ومدت رأسها ،" هل ستخبر الإمبراطور أن لديك شيئًا يعجبك؟ " "
كانت المحكمة السابقة هي الإمبراطور ، وكذلك الحريم ، وطالما أراد شياو جين أن يعرف ، لم يكن هناك أي شيء لا يمكنه اكتشافه ، وإلا فلن يستر نفسه مرارًا وتكرارًا ، لأنه كان يعلم أنها لم تفعل هذه الأشياء. "ولكن ماذا لو أحرق Xue Shurong كل الأشياء التي طرزها Zhier من قبل؟ إذن أليس لدينا ما نقارن؟" عبس لو يان بقلق. عند سماع هذا ، لم يستطع ليو جينغ إلا أن يضحك وأخذ لقمة أخرى من الوجبة ، "هل تعتقد أن لي تشانغ فو يأكل طعامًا جافًا بعد التحقيق لفترة طويلة؟" كانت لو يان لا تزال قلقة بعض الشيء ، وكان يخشى أنه إذا رفض الإمبراطور رؤيتها ، فسيذهب كل شيء سدى . "سيد!" في هذه اللحظة ، دفعت تشينغ تشي فجأة ودخلت ، ثم نظرت خلفها بتعبير غريب ، "ليو ميرين هنا." بعد أن قال ذلك ، وقف لو يان فجأة ، محدقًا في الشخص الذي جاء عند الباب ! كانت المرأة التي جاءت ترتدي زي القصر الوردي وسترة الخريف البيضاء السميكة ، بدت وكأنها تبدو أفضل بكثير ، كما أنها كانت تحمل في يدها علبة طعام ضخمة وضعتها على طاولة الشاي خطوة بخطوة. "إنه حقًا زائر نادر. لا أعرف ما هي الرياح التي جلبت السيد الجميل إلى هنا. العبيد بعيدون حقًا." انحرفت زاوية فم لو رو ، وكانت عيناها مليئة بالسخرية. خفضت ليو جينغ رأسها ، ثم لوحت بيديها ، "تراجع ". اتسعت عيون لو يان كما لو كانت غير راغبة ، ولكن التفكير في مزاج ليو جينغ ، تراجعت أخيرًا بتردد.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...