ل؟
"لا تتحدثي هراء هنا ، الملكة الأم بخير ، من غيرك في هذا القصر يمكن أن يغضبها غيرك ، محظية شيطانية لا تحترمها ؟!" كاد الرجل العجوز أن يصر على أسنانه ويحدق فيه.
"ربما يكون لدى الملكة الأم شيء ما ، والأم الملكة لديها الكثير من الناس ، فكيف يمكنها أن تتمتع بنفس المعرفة مثلنا نحن الصغار؟ ظل Murong Master يقول إنني كنت غاضبًا منك. الآن بما أن الملكة الأم لم تستيقظ ، لماذا يجب أن تغضب مني؟" هذه السكتة الدماغية ، إذا كنت محظوظًا ، فستستيقظ في غضون أيام قليلة. إذا لم تكن محظوظًا.
"نعم يا جلالة الملك ، لنتحدث عنه بعد أن تستيقظ الملكة؟" رددت الملكة أيضًا. في هذا الوقت ، سخرت المحظية تشين هناك ، "قال الطبيب الإمبراطوري أنه لا يوجد فرق بين السكتة الدماغية والشلل. إذا لم تستيقظ مرة أخرى ، فهل ستستلقي الملكة الأم على السرير من أجل لا شيء؟
" فجأة ، تم إزعاج القاعة بأكملها مرة أخرى ، لم يكن ليو جينغ يعرف أن هؤلاء الأشخاص كانوا يتظاهرون بأنهم مزيفون ، ناهيك عن أشياء أخرى ، حتى لو تم إلقاؤها في القصر البارد ، فماذا في ذلك؟ هل يمكن أنها لا تستطيع الخروج مرة أخرى؟ "كفى!" في لحظة ، توقف الجميع عن الكلام ، ونظروا إلى الإمبراطور الكئيب هناك بشيء من الخوف. "المحظية شو ، سجنت في قصر Liangyi ، سنناقش هذا الأمر عندما تستيقظ الملكة الأم!" بعد الانتهاء من الحديث ، سار شياو جين إلى القاعة الداخلية ، على الأرجح لرؤية الأم الملكة في الداخل ، بغض النظر عن مدى سوء الأم الملكة ، فهي لا تزال والدته البيولوجية. عند سماع كلمات الإمبراطور ، بدأت مجموعة من الناس في المناقشة بصوت منخفض مرة أخرى ، وسخر الرجل العجوز أكثر من ذلك ، وجاء مباشرة إلى ليو جينغ ، صريحًا ، "سوف يربكك الإمبراطور ، لكننا نحن المسؤولون القدامى لن يفعلوا ذلك. لقد ارتكبت مثل هذه الجريمة الشنيعة. حتى لو ماتنا نحن المسؤولين القدامى ، فلن نسمح لك أبدًا بمواصلة إيذاء بلد ومجتمع الأسرة الجنوبية!"
بالعودة إلى قاعة Liangyi ، قام Liu Jing ببساطة بمضايقة الأطفال هناك ، لكن Lu Yan والآخرين كانوا أكثر قلقًا ، بعد كل شيء ، هذه هي الإمبراطورة الأرملة ، ولن يكون من السهل تهدئة هذا الأمر للوهلة الأولى. لكن ليو جينغ شعرت أيضًا بغرابة شديدة ، لماذا لم تصاب بجلطة دماغية في الأيام القليلة الماضية ، لكنها خرجت اليوم؟ هل هناك تأخير؟ النظام: "لدي بطاقة ذاكرة هنا ، طالما قمت بلصق البطاقة على هذا الشخص ، يمكنك الحصول على كل ذكريات هذا الشخص في الشهر السابق!" ضغط ليو جينغ على وجه الطفل ، ثم استمر في هز الخشخشة وصنع الوجوه ، كان الطفل مستمتعًا بها وابتسم ابتسامة عريضة . ليو جينغ: "أخبرني ، ما هي المهام الجانبية التي تريد إكمالها؟" لا يوجد غداء مجاني في العالم ، وقد اكتسبت فهمًا عميقًا من النظام. النظام: "كن محظية نبيلة ، المهمة الرئيسية اكتملت بنسبة 55٪ ، هذه لك!" ليو جينغ: "..."
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...