الإمبراطورة لا تلوم. "
بعد قول ذلك ، اختنقت المحظية شو أيضًا ، وشدّت قبضتيها ، وحدقت في وجهها بهذه الطريقة.
" أنت حامل الآن ، وعليك رعاية الأمير الأكبر. إنه عمل شاق حقًا. ليس عليك المجيء إلى هنا لتقديم احترامي لي في المستقبل. أهم شيء هو الحصول على حمل آمن. "كانت نبرة الملكة هادئة ولم
يكن هناك أي مؤشر على الفرح أو الغضب. عند سماع ذلك ، شكره ليو جينغ بشكل طبيعي بأدب.
" مؤخرًا كان هناك اضطراب على الحدود ، وكانت هناك عاصفة ثلجية في الشمال ، وتشرد الناس. عبس الملكة ، كانت نبرة صوتها ثقيلة للغاية ، وبدا أنها قلقة جدًا بشأن هؤلاء الأشخاص.
بعد الانتهاء من الحديث ، كان هناك الكثير من النقاش أدناه. كانوا لا يزالون ينتظرون جذب انتباه الإمبراطور في هذه المأدبة ، ولكن عندما تذكروا عيد ميلاد الإمبراطور العام الماضي ، لم يستطع الجميع إلا التفكير في المحظية ون جوي
. "رفعت المحظية شو ذقنها قليلاً ، كما لو كانت لديها ثقة إضافية في والدها. عند سماع ذلك ، بدأ أناس آخرون في الانضمام. إذا قدم ماركيز تشينج بينغ مساهمة أخرى ، فسيكون موقف المحظية شو أقوى. فقط ليو جينغ جلست هناك
ولم تتكلم ، لأن عقلها قد انجرف إلى أماكن أخرى. ولكن في هذه اللحظة ، سارعت المحكمة في شيء مرة أخرى ، ووقفت الملكة في أذنها فضوليًا. كلهم
يعودون . " بعد الانتهاء من حديثه ، سار مباشرة إلى القاعة الجانبية ، ولم يتبق سوى مجموعة من الأشخاص في القاعة ينظرون إلى بعضهم البعض. كانت ليو جينغ أيضًا فضوليًا للغاية ، ولم يفهم ما جعل الملكة هادئة للغاية ، وتجاهل الأشخاص الآخرين الذين ما زالوا يتحدثون هناك ، ونهض وخرج من قصر Changle. كانت رياح الخريف تهب ، وعاد الأشخاص الذين فجروا إلى قاعة تشينغغي ، عندما رأت ليو تشينغغي باردًا على نحو غير مفهوم. يقترب بوجه جاد ، وذهب لو يان بوعي إلى الباب للحراسة .
"سيدي ، سمعت أن شخصًا ما عثر على رسائل متمردة وأسلحة مخزنة في قصر مورونج الليلة الماضية. هذا الصباح ، أمر الإمبراطور الناس بمداهمة منزل مورونج. الآن تم سجن اللورد مورونج في سجن السماء بالقصر. سيتم إعدام جميع الرجال من العشائر الثلاث الأخرى من عائلة مورونج ، وسيتم إرسال جميع النساء إلى البوابة الحدودية ، وسوف يتم نقلهم لمشاعر ميريديان الأخيرة مع رأسها لمدة ثلاثة أيام". ليلاً ، اتضح أن أحدهم أرسل بالفعل شخصًا لاعتقال ذلك الرجل العجوز من وراء ظهره . "سيد ، هل تعتقد أن السيد مورونج سوف يتمرد حقًا؟" انحنت تشينغ تشي رأسها وابتلعت. تابعت ليو جينغ شفتيها قليلاً ، كما لو كانت تفكر في أشياء أخرى ، وبعد فترة ، نظرت إليها ، "لماذا هو مستحيل؟ هل يمكن أن يكون الإمبراطور قد ظلمه؟" ناهيك عن ما إذا كان الدليل صحيحًا ، لكن تمرد عائلة مورونج أمر مؤكد ، إذا لم يتم التعامل معه الآن ، فمتى يكون ؟ الآن بعد أن أصبح الأمير جون في الإقطاعية ، فهو بالتأكيد لا يستطيع فعل أي شيء له ، ولن يهرب بحماقة شديدة. من السهل قتل الأمير جون ، لكن أتباعه مزعجون للغاية. "هذا صحيح ، لقد سمعت منذ فترة طويلة أن السيد Murong اعتاد أن يكون عم الإمبراطور وصرخ في وجه الإمبراطور ، والآن تمت مكافأته أخيرًا في هذا العالم. لقد كان غاضبًا منك من قبل ، فلنرى كم هو متعجرف في المستقبل." ابتسم Qingzhi بسعادة ، على أي حال ، هذا ليس من شأنهم ، فقط اذهب إلى المسرح. جلست ليو جينغ صامتة لفترة طويلة ، ولم تكن تعرف ما الذي كانت تفكر فيه. لم تدير رأسها حتى سمعت خطى خارج المنزل ، فقط لترى لو يان يسير مع لي تشانغ فو. يبدو أن لي تشانغفو بقي مستيقظًا طوال الليل وبدا متعبًا للغاية ، لكنه لا يزال ينحني ويحييها ، "هذا الخادم رأى محظية الإمبراطورية ، والإمبراطور لديه معروف ، ويرجى تعال مع هذه الخادمة" . ليس لها علاقة بعائلة مورونج.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...