انه ضخم.
بدافع الشعور بالذنب ، رفعت الملكة الأم الأمير فو البالغ من العمر عامًا واحدًا على ركبتيها ، وعاملته مثل ابنها ، لكنها في النهاية لم تكن جيدة مثل ابنها.هذا هو السبب في أن شياو جين قالت ذات مرة إن الملكة لا تريد أن يكون الأمير فو هو الإمبراطور.
يبدو أن وفاة المحظية مي قد تم تسريبها ، واستغل الطرف الآخر الإمبراطورة الأرملة ، لذلك لم يكن أمام الملكة الأم خيار سوى توخي الحذر.لقد عرفت أن قتل المحظية وين جوي سيضر بعلاقة الأم والطفل بينها وبين شياو جين ، ولكن نظرًا لأن الطرف الآخر كان لديه يدها ، لم يكن لديها خيار سوى اتخاذ إجراء.
ليس ذلك فحسب ، في ذلك الوقت بدت شعبية محظية Xue بسبب الشخص الذي يقف خلفها ، لكن الملكة الأم ليس لها علاقة بها ، حتى لو كانت تعلم أنه لا فائدة منها ، لذلك ألقت باللوم على رأسها.
بعد كل شيء ، إذا كان الأمير الملتزم يعرف الحقيقة ، فإن العواقب ... حتى ليو جينغ لم يجرؤ على التفكير في الأمر.
الأمر مجرد أن الإمبراطورة الأرملة لم تذكر اسم ذلك الشخص في محادثة مع المربية ، فقط تم استدعاء "الفاسقة" ، لكن يبدو أن هذا الشخص من المحتمل جدًا أن يكون عضوًا في حريم الإمبراطور الراحل ، لكني لا أعرف أي خليلة هي؟
بالتفكير في هذا ، شعرت ليو جينغ فجأة أنها تفهم الكثير من الأشياء. لقد شعرت دائمًا أن هناك يدًا كبيرة في القصر تتلاعب سراً بكل شيء. هذا الشخص لديه مؤسسة ومدينة. من المحتمل جدًا أن يقوم الشخص الذي يقف خلفه ببعض الأشياء غير القابلة للتفسير. ولهذا السبب فقط تريد محظية التدخل في شؤون الحريم الحالي؟ وما زلت تستهدفها في كل مكان؟
بالطبع هذه أشياء تم الحصول عليها عن طريق الصدفة ، في الواقع ، علمت الملكة الأم عن تمرد الأسرة منذ فترة طويلة ، ولم توافق ، لأنها لم تكن تثق بالأمير جون. أرادت انتظار شقيقة المحظية Xue لدخول القصر لتلد أميرًا ، ثم تساعد الأمير في أن يصبح أميرًا.
على الرغم من أن الإمبراطورة الأرملة لم تتذكر من أعطاها الدواء ، إلا أن ليو جينغ عرف أنها كانت محظية Xue!
النظام: "ماذا رأيت؟"
بعد تناول رشفة أخرى من حساء الفاصوليا ، شعرت ليو جينغ أنها كانت سعيدة جدًا بالفعل ، وبالمقارنة مع عائلة مورونج ، كانت عائلة ليو جيدة جدًا بالفعل.
ليو جينغ: "بعض الأشياء لا يمكن شرحها بوضوح ، ولن تعرف ما إذا كنت تخبرها".
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...