أعلى.
"بعد قولي هذا ، هناك المزيد والمزيد من عدم الرضا عنك في المحكمة ، أنا خائف فقط ..." "لا تقلق ، ما الذي يقلقك كثيرًا؟ عندما أراد الإمبراطور أن يصنع محظية وين ، كان هؤلاء الوزراء متشابهين. ألم تتصرف المحظية ون بشكل جيد؟" ماذا قلت ، الخدم لا يريدون أن يتزوجوا ، وما زال الخادمات المتعجرفين يكبرون في مواجهة الأم الصغيرة! مع أحمر
الخدود
.
مع العلم أنها كانت نحيفة البشرة ، توقفت ليو جينغ عن مضايقتها ، وابتسمت للتو وخرجت من الأريكة الناعمة ، "حسنًا ، حسنًا ، يمكنك الزواج وقتما تشاء ، تفضل ، لقد سئمت لو يان من الاعتناء بـ Hao'er ، اذهب وأخذ مكانها ، سأستريح أيضًا." كان نسيم المساء ينفجر ، وكانت السيكادا في الخارج تتوقف عن الصراخ أيضًا
.
عند رؤيتها وهي تستريح ، أطفأ تشينغ تشي الشمعة وخرج من القاعة الداخلية بحذر ، وأغلق الباب برفق بالمناسبة.
مستلقية على السرير الكبير ، شعرت ليو جينغ بالحرارة قليلاً ولم تستطع النوم لفترة من الوقت ، كان عقلها مليئًا بالأفكار ، على الأكثر كانت تفكر في طفلها ، كان الأمير جون يهاجم طفلها بالتأكيد إذا أراد التمرد ، وكان الطرف الآخر في الظلام ، لذلك كان من الصعب الاحتراز منه.
"ما زلت نائمة؟"
"آه!" صاح ليو جينغ فجأة ، وكان على وشك أن يصفعها ، ولكن تم إمساكها بقوة بيد كبيرة ، ثم انزلقت تحت البطانية.
لعن شفتيها ، لم تستطع ليو جينغ أن تساعد في تقليص جسدها من الداخل ، وصدر صوت ناعم في الظلام ، "من أين أتى اللص ، تجرأت على اقتحام القصر ، لماذا لا تذهب إلى جناح Tingxue ، هناك امرأة جميلة هناك!" بعد قول ذلك ، كانت هناك ضحكة مكتومة في الظلام ، شعرت ليو جينغ أن صوتها كان متشابكًا في عمق الليل ، ورن صوتها مألوفًا ، ورن صوتها مألوفًا. ، لذلك عرفتك ، أن جرة الخل الصغيرة هذه ، تعرضت للاغتصاب مرة أخرى
.
"المحظية Xue مراعية للغاية ، إذا كنت أنا الإمبراطور ، فكيف يمكنني تحمل ذلك!" شخر ليو جينغ ببرود ومد يدها لدفع صدره.
عانق شياو جين خصرها الضعيف بإحكام ، ودفن نفسه في رقبتها بحسرة مرهقة ، "بغض النظر عن مدى فهمك ، لا يمكنني مواءمتك ، يا جنية صغيرة .
" بالضغط على يدها الصغيرة على صدرها ، انحنت شياو جين ببساطة وأخذت لدغة على رقبتها ، "لا أعرف من أعطاها إياها لكونها شجاعة للغاية." لم تستطع ليو جينغ سحب يدها بعد سحبها عدة مرات ، ووضعت هناك بشخير بارد ، "أنا لست شجاعًا ، إذا كنت شجاعًا ، فسيكون دوري أن أكون موجهًا إلى أنفي ، لذلك كان هذا الرجل العجوز يسعى بشكل طبيعي إلى الموت! لن يهتم ليو جينغ كثيرًا به . عندما تحدث شو شي عن الملكة الأم ، صمت شياو جين فجأة ، كما لو أن أنفاسها الضحلة بقيت في الظلام. بعد كل شيء ، الأم الملكة هي والدته البيولوجية ، سيشعر شياو جين بالتأكيد بعدم الارتياح إذا لم يعرف ما إذا كان سيستيقظ في المستقبل أم لا. بالتفكير في هذا ، لا يمكن لليو جينغ سوى الانكماش بين ذراعيه ، ووضع ذراعيه حول خصره ، والاستلقاء بهدوء معه. للحظة ، صمت المهجع بأكمله ، وبعد فترة ، شعرت فقط بيد كبيرة تمسك برفق مؤخرة رأسها ، تداعب شعرها المتساقط دون تسرع. "جاءت المحظية شيويه للبحث عني." في الظلام ، كان صوته العميق مفاجئًا لدرجة أن ليو جينغ فوجئ. "إنها شخص ذكي ، وهي تتفهمه أفضل من أي شخص آخر." لمست شياو جين رأسها ، وكان صوته هادئًا ، "إذا كانت الملكة الأم والعم مثلها ، فلماذا لا تكون عائلة مورونج مزدهرة؟" عند الاستماع إلى كلماته ، أراح ليو جينغ رأسها على ذراعه ، وامتلأت عيناها اللوزيتان بالتفكير العميق . إذن المحظية Xue كانت تعلم بالفعل عن خطة عائلتها للتمرد ، وحتى أنها أخبرت Xiao Jin عن ذلك؟
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...