58

344 21 0
                                    



في الواقع ، أرادت ليو جينغ أن تقول إنه سيكون من الجيد أن تذهب إلى القاعة الجانبية لفترة من الوقت ، ولا يمكنها البقاء بعيدًا طوال الوقت ، وكانت تخشى أن يكون ذلك مسيئًا ، وقالت إنها كانت متعجرفة بسبب تفضيلها ، ولكن بما أن Xiao Jin قالت ذلك ، لم يكن لديها خيار سوى الوقوف بطاعة.

جذبت حركتها انتباه الكثير من الناس ، لكن ليو جينغ تجاهلت تلك العيون المدققة ، لكنها أومأت برأسها قليلاً إلى شياو جين ، "المحظية ستغادر أولاً". ربّت شياو جين على ذراعها ، ولم تقل الكثير ، حتى استدار ليو جينغ للتو ، وفجأة ألقى ليو جينغ على الأرض

.

"دينغ!"

تم دفع ثلاثة سهام حادة في كرسي التنين! " ساعدوني ، هناك قتلة! " " " Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh! " لا تقتلني! " كانت القاعة بالفعل في حالة من الفوضى. ترددت لي تشانغفو عدة مرات ، لكنها هرعت أخيرًا إلى جانب الملكة الأم. كان هناك قاتل آخر هرع إلى هنا ، وفي عجلة من أمره للمراوغة ، أصبحت قدم ليو جينغ غير مستقرة وسقطت إلى الوراء. وشعرت بإمالة شياو جين ، واضطر إلى الالتفاف وسحبها ، وتم قطع ذراعه بسبب" تحطم "!

















"ساعدني!"

"ساعدني!"

كان الأمراء أدناه أيضًا يبذلون قصارى جهدهم لقتل القاتل ، لكنهم صرخوا فقط ، ولم يتقدم أحد لإنقاذه.

فقط الأمير بي ركل قاتلًا ، وأمسك سيفها ، واندفع بسرعة إلى القاعة!

في هذا الوقت ، كانت الصالة مليئة برائحة الدم القوية ، حتى أن بعض الخجولين أغمي عليهم من الخوف ، واستخدم بعضهم كدروع.

صاح ليو جينغ: "جلالة الملك".

تجاهلت شياو جين الإصابة في ذراعها ، وأخذت سيف القاتل مرة أخرى بظهرها بعد أن وقفت ثابتة.في غضون لحظة ، حاصرها عدد من القتلة.

تم سحب ليو جينغ خلفها ، متهربًا من سيف القاتل الحاد من وقت لآخر ، في مرحلة ما ، فجأة غير قاتل هدفه ، وفجأة قفز قاتل في الهواء وطعنها!

حدقت بعينين واسعتين ، وحتى توقفت عن التنفس ، ولكن قبل أن يصل السيف الحاد إليها ، سقط القاتل فجأة على الأرض ، وخنق خنجرًا في صدره ، مما أظهر قوة الخصم.

جاء الأمير فو إلى جانب Xiao Jin بصعوبة كبيرة ، ورأى أنها لا تزال تتراجع بخوف طويل الأمد ، دون أن ينبس ببنت شفة ، أمسك سيف القاتل وساعد Xiao Jin في كسر حصار القاتل.

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن